بعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في دمياط 2022 .. تعرف على توزيع درجات مواد الصف الثالث الإعدادي بالتفصيل

بعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في دمياط 2022 .. تعرف على توزيع درجات مواد الصف الثالث الإعدادي بالتفصيل
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=559146
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة دمياط اليوم، عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 للترم الثاني بعد اعتمادها بشكل رسمي من الدكتورة منال عوض المحافظ، حيث يستعرض صباح مصر توزيع درجات جميع المواد لطلاب الصف الثالث الإعدادي اللذين ادوا الامتحانات للفصل الدراسي الثاني خلال الاسبوع قبل الماضي.

 

والتي عقدت ورقياً بكافه مدارس الادارات العشر التعليمة، وعلى مستوى المديرية في لجان مراقبة جيداً مع مراعاة تطبيق الإجراءات الوقائية واتخاذ كافه الاجراءات الاحترازية اللازمة ضد فيروس كورونا.

محافظ دمياط ووكيل التعليم

محافظ دمياط ووكيل التعليم


حيث قدم الدكتور خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني 2022، الى الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، تمهيدًا لاعتمادها بصورة رسميه، حيث جرى اعتماد النتيجة واعلانها بشكل رسمي من قبل المحافظة.

ولذلك نقدم توزيع درجات المواد كامله ليعرف الطلاب موقفهم من النجاح والرسوب في امتحانات الفصل الدراسي الثاني، لكل مادة أو في المجموع الكلي وخاصه بعد إعلان النتيجة كاملة.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط


النتيجة ظهرت الآن اضغط هنــــا او هنــــا او هـــــنا 

توزيع درجات الشهادة الإعدادية 2022

تكون مادة مادة اللغة العربية من 80 درجة موزعة 40 درجة للفصل الدراسي الأول، و40 درجة للفصل الدراسي الثاني، وتكون درجة النجاح 40 درجة.

ومادة الرياضيات تكون من 60 درجة مقسمه بين 30 درجة للفصل الدراسي الأول، و30 درجة للفصل الدراسي الثاني، ويكون النجاح من 30 درجة.

وتكون درجة مادة اللغة الأجنبية الأولى من 60 درجة مقسمه بين 30 درجة للفصل الدراسي الأول و30 درجة للفصل الدراسي الثاني، ودرجة النجاح من 30 درجة.

محافظ دمياط ووكيل التعليم بدمياط

محافظ دمياط ووكيل التعليم بدمياط

وكذلك مادة الدراسات الاجتماعية من 40 درجة مقسمه بين 20 درجة للفصل الدراسي الأول، و20 درجة للفصل الدراسي الثاني ودرجة النجاح من 20 درجة.

ويكون الاجمالي لكل مواد العام الدراسي، 280 درجة مقسمه بين 140 درجة للفصل الدراسي الأول، و140 درجة للفصل الدراسي الثاني، وتكون درجة النجاح في المجموع الكلي بنحو 140 درجة.

توزيع درجات المواد غير المضافة للمجموع

وتعد درجة مادة التربية الدينية بنحو 40 درجة مقسمه بين 20 درجة للفصل الدراسي الأول، و20 درجة للفصل الدراسي الثاني، والنجاح من 20 درجة.

ومادة التربية الفنية من 20 درجة مقسمه بين 10 درجات للفصل الدراسي الأول، و10 درجات للفصل الدراسي الثاني، ودرجة النجاح من 10 درجات.

ومادة الكمبيوتر تكون من 20 درجة مقسمه بين 10 درجات للفصل الدراسي الأول، و10 درجات للفصل الدراسي الثاني، والنجاح فيها من 10 درجات.

إقرأ أيضاً

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط pdf 2022 ملف كامل بالاسم