نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الترم الثاني 2022.. لينك نتيجة الصف الثالث الإعدادي

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الترم الثاني 2022.. لينك نتيجة الصف الثالث الإعدادي
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=558601
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الترم الثاني للعام 2022، بعد أن انتهت الامتحانات يوم الخميس الماضي الموافق السادس والعشرون من شهر مايو الجاري علي مستوي الادارات التعليمية الثمانية بالمحافظة.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية

حيث بدأت مباشرة بعد انتهاء الامتحانات اعمال تصحيح وتجميع ورصد الدرجات في جميع الكنترولات بمحافظة الإسكندرية تمهيداً لاعتماد النتيجة من اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية واتاحتها عبر الموقع الالكتروني الخاص بمديرية التعليم بالمحافظة، ومن المتوقع أن يتم الاعلان عن النتيجة خلال الأسبوع الحالي.

لينك نتيجة الصف الثالث الاعدادي

حيث اتاحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية موقع الكتروني للاستعلام عن النتيجة بمجرد الانتهاء من أعمال المراجعة ورصد الدرحات واعتماد النتيجة من اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، والاعلان عن أسماء الطلاب الأوائل علي مستوي الادارات التعليمية الثمانية.

ويستطيع الطلاب الحصول علي النتيجة برقم الجلوس (من هنــــا)، حيث يسجل الطالب رقم الجلوس الذي أدي به امتحانات الصف الثالث الاعدادي للفصل الدراسي الثاني ثم يضغط علي كلمة بحث فتظهر له درجات المواد الدراسية التي أدي فيها الامتحانات والمجموع الكلي الحاصل عليه الطالب في العام الدراسي 2022، كما يستطيع الطالب التوجه للمدرسة الملتحق بها للحصول علي النتيجة بعد أن يتم توزيعها علي جميع المدارس بالمحافظة.

اقرأ أيضا

هنا جدول امتحانات الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية الترم الثاني 2022