صباح مصر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر ٢٠٢٣

صباح مصر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر ٢٠٢٣
نتيجة تالتة اعدادي الاقصر
https://www.sba7egypt.com/?p=643283
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

ينتظر طلاب الصف الثالث الإعدادي نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر ٢٠٢٣ وسط حالة من الشغف والتوتر تسيطر على أجواء إجازة منتصف العام
وقد شهد شهر يناير الماضي امتحانات الصف الثالث الإعدادي على مستوى مدارس محافظة الأقصر، والتي استمرت مدة خمسة أيام متوالية بدء من يوم 20 من شهر يناير 2023 وحتى يوم الخمس والعشرين من نفس الشهر.

 

وقد بدأت أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية داخل الكنترولات التابعة للإدارات التعليمية المختلفة في محافظة الأقصر منذ الأسبوع الأول من إجازة نصف العام الدراسي الأول، ومن المقرر أن تستمر لمدة عشرة أيام منذ ذلك التوقيت.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر ٢٠٢٣

قام وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الأقصر بالكشف عن اقتراب موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر ٢٠٢٣، والذي من المتوقع أن يكون في أول أيام الأسبوع الثاني من إجازة منتصف العام الدراسي، التي من المقرر أن تنتهي في يوم 11 من شهر فبراير الجاري.
والجدير بالذكر أنه قد قام حوالي 17854 طالب من مع مدارس محافظة الأقصر باجتياز اختبارات النصف الأول من العام الدراسي الحالي 2023، داخل اللجان التي تم توزيعها على مختلف إدارات محافظة الأقصر التعليمية مثل إدارة الأقصر التعليمية وإدارة القرنة التعليمية وإدارة أرمنت التعليمية، وقد بلغ عدد هذه اللجان 154 لجنة.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر ٢٠٢٣

قام طلاب الصف الثالث الإعدادي باجتياز اختبارات المواد التالية التي يبلغ مجموع درجاتها النهائي 140 درجة مقسمة على النحو التالي:
● يبلغ مجموع درجات مادة اللغة العربية 40 درجة
● مجموع درجات مادة اللغة الإنجليزية 30 درجة
● مجموع درجات مادة الرياضيات 20 درجة
● مجموع درات مادة العلوم 20 درجة
● مجموع درجات مادة الدراسات الاجتماعية 20 درجة.
علمًا بأن مادة التربية الدينية سواء الإسلامية أو المسيحية التي يبلغ مجموع درجاتها 20 درجة، ومادة التربية الفنية التي يبلغ مجموع درجاتها 20 درجة ومادة الحاسب الآلي التي يبلغ مجموع درجاتها 20 درجة لا يتم إضافتهم لمجموع الشهادة الإعدادية.
ويتم الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر ٢٠٢٣ من خلال إحدى طريقتين، هما كالتالي:
● الدخول على الرابط الإلكتروني الخاص بموقع البوابة الإلكترونية التابع لوزارة التربية والتعليم وتسجيل الاسم ورقم الجلوس ثم الضغط على عرض النتيجة.
● الدخول على الرابط الإلكتروني الخاص بموقع مديرية التربية والتعليم في محافظة الأقصر.

إقرأ أيضاً

بوابات المحافظات نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2023 .. روابط استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس جميع محافظات الجمهورية