صباح مصر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان ٢٠٢٣

صباح مصر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان ٢٠٢٣
محافظ أسوان يعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=643284
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

في العام الدراسي الماضي 2021-2022 بلغت نسبة النجاح في نتيجة الصف الثالث الإعدادي في جميع مدارس التعليم الأساسي بمحافظة أسوان حوالي 80%، ومن المتوقع أن ترتفع نسبة النجاح في هذا العام عن العام الماضي، وذلك وفق مؤشرات مؤكدة جاءت من مصادر موثوقة داخل لجان كنترول التصحيح التابعة لمختلف الإدارات التعليمية بالمحافظة.

 

وقد بلغ عدد طلاب الصف الثالث الإعدادي الذين خاضوا امتحانات الشهادة الإعدادية في لجان مدارس محافظة أسوان حوالي 25597 طالب تم توزيعهم على لجان الامتحانات بالإدارات التعليمية التالية: أدفو، مركز ناصر، كلابشة، البصيلية، السباعية، الرديسية، أبو سمبل، كوم امبو.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان ٢٠٢٣

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسوان عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان ٢٠٢٣، والذي من المقرر أن يكون في غضون الساعات القليلة القادمة، وبمجرد ظهور النتيجة يصبح بإمكان طلاب الصف الثالث الإعدادي من جميع مدارس محافظة أسوان إجراء التظلمات في المواد التي يشكون بأن لديهم درجات مستحقة بها.

والجدير بالذكر أن لجان التصحيح داخل كنترول الشهادة الإعدادية قد التزمت بالشفافية والنزاهة في عملية تصحيح وتقدير ومراجعة الدرجات لضمان حصول كل طالب على الدرجة التي يستحقها، ويجدر الإشارة إلى أن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان ٢٠٢٣ في طريقها ليقوم السيد محافظ أسوان بالتوقيع عليها تمهيدًا للإعلان عنها على المواقع الإلكترونية الرسمية التابعة لوزارة التربية والتعليم.

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان ٢٠٢٣

عقب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان ٢٠٢٣ يصبح بإمكان الطالب الحصول على النتيجة من خلال الدخول على موقع البوابة الإلكترونية وتسجيل الاسم ورقم الجلوس ثم استعراض النتيجة، كما يصبح بإمكانه أيضًا أن يحصل على النتيجة من خلال موقع مديرية التربية والتعليم التابع لمحافظة أسوان.

تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان ٢٠٢٣

لإجراء تظلمات بخصوص نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان ٢٠٢٣، على الطالب أن يتوجه إلى مدرسة عمر الخطاب الإعدادية والتي توجد في شرق محطة أسوان، والتي أقرتها مديرية التربية والتعليم كلجنة للنظام والمراقبة، ثم يصبح بإمكان الطالب الحصول من هناك على قسيمة التوريد، ودفع رسوم المواد المقرر إجراء التظلمات بها عند مسئول الخزينة الموجود بالمدرسة، وتبلغ قيمة التظلم لأي مادة من مواد الشهادة الإعدادية عشرون جنيهًا فقط لا غير عن كل مادة، ويجرى استقبال طلبات التظلمات من الساعة 9 صباحًا وحتى 1 ظهرًا

إقرأ أيضاً

بوابات المحافظات نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2023 .. روابط استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس جميع محافظات الجمهورية