صباح مصر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا ٢٠٢٣

صباح مصر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا ٢٠٢٣
بوابة محافظة قنا
https://www.sba7egypt.com/?p=643282
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

سادت الأجواء حالة من الرهبة والتوتر المصحوب بالفضول من قبل طالبات وطلاب الصف الثالث الإعدادي الذين يرغبون في معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا ٢٠٢٣، وبناء على ذلك فقد قام مكتب المديرية التعليمية التابعة لمحافظة قنا بالكشف عن مجموعة من التصريحات المرتبطة بنتيجة الشهادة الإعدادية ونسبة النجاح على مستوى مدارس المحافظة.

 

والجدير بالذكر أن جميع الإدارات التعليمية داخل محافظة قنا قد نجحت في تنظيم موسم الامتحانات بأمثل طريقة، وسط أجواء يسودها الالتزام بالإجراءات الوقائية من العدوى بفيروس كورونا المستجد.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا ٢٠٢٣

قام طلاب الصف الثالث الإعدادي داخل مدارس محافظة قنا بالانتهاء من تأدية اختبارات الفصل الدراسي الأول والتي استمرت لمدة خمس أيام متتالية منذ يوم العشرين من شهر يناير 2023، والتي انتهت بدورها في يوم الخامس وعشرين من الشهر نفسه.
وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة قنا وفق تعليمات وكيل وزارة التربية والتعليم أن تصحيح أوراق اختبارات الشهادة الإعدادية قد بدأ منذ انتهاء أيام الامتحانات وها هو الآن في طوره نحو الانتهاء، حيث يقوم المسئولون داخل الكنترول برصد الدرجات ضمن كشوف نتيجة الشهادة الإعدادية التي من المتوقع أن يقوم محافظ قنا بالتأشير عليها في غضون الأيام القليلة القادمة.
وقد انتشر الجدال على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا ٢٠٢٣ والتي توقع البعض ظهورها في الأيام الأولى من الأسبوع الثاني من إجازة منتصف العام الدراسي.

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا ٢٠٢٣

استطاع ما يقرب من 54584 طالب من تأدية امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الإعدادي داخل اللجان التي خصصتها الإدارات التعليمية في محافظة قنا لتأدية امتحانات الشهادة الإعدادية والتي بلغ عددها 301 لجنة تم توزيعهم على مختلف الإدارات التعليمية داخل محافظة قنا.
وبعد أن انتهت الامتحانات شرع طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة قنا بالبحث عن الرابط الإلكتروني الخاص بالاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا ٢٠٢٣، والجدير بالذكر أن مديرية التربية والتعليم في قنا قد خصصت رابط إلكتروني يتمكن من خلاله الطلاب من معرفة نتيجة الفصل الدراسي الأول باستخدام رقم الجلوس واسم الطالب.
كما قد قامت وزارة التربية والتعليم بتدشين رابط إلكتروني خاص يحول الطالب إلى موقع البوابة الإلكترونية، والذي يمكن للطالب من خلاله معرفة النتيجة فور ظهورها.

إقرأ أيضاً

بوابات المحافظات نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2023 .. روابط استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس جميع محافظات الجمهورية