شغـال رابط نتيجة 3 اعدادي الفيوم 2023 .. الاستعلام عن نتيحة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم برقم الجلوس الترم الاول 2023

شغـال رابط نتيجة 3 اعدادي الفيوم 2023 .. الاستعلام عن نتيحة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم برقم الجلوس الترم الاول 2023
نتيجة الشهادة الاعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=642832
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

رابط نتيجة 3 اعدادي الفيوم 2023، واحدا من عمليات بحث رائجة على محرك جوجل على مدار الساعات الماضية وحتى تلك اللحظات، خاصةً في ظل إعلان عدد كبير من محافظات الجمهورية نتائج امتحانات الفصل الدراسي الاول لطلاب الشهادة الإعدادية، وهو ما يدفع الطلاب بباقي المحافظات بالبحث من حين لآخر رغبةً في الحصول على درجاتهم بامتحانات نصف العام 2023، التي عقدتها كافة محافظات الجمهورية بالنصف الثاني من شهر يناير الماضي، وسط إجراءات أمنية واحترافية مشددة، لحماية الطلاب والمراقبين من اي عدوى فيروسية.

نتيحة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم برقم الجلوس

امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم عُقدت منذ يوم الثلاثاء الموافق 17 يناير وحتى يوم الثلاثاء الذي يليه بتاريخ 24 من نفس الشهر الماضي، ومنذ انتهاء الامتحانات وشرعت الكنترولات في إجراء تصحيح الاوراق ورصد الدرجات وجمعها، استعداداً لتجهيز النتيجة وتحديد نسب النجاح وتحديد اسماء الطلاب الاوائل على مستوى الإدارات التعليمية، لعرضها على الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم لاعتمادها رسمياً، وبعدها تقوم المحافظة بإتاحة فرصة التعرف على النتيجة برقم الجلوس بعد رفعها على الموقع الإلكتروني التابع لمديرية التربية والتعليم.

رابط نتيجة 3 اعدادي الفيوم 2023

واستمرارا لجهود موقع صباح مصر المبذولة للوصول بأبنائنا وبناتنا الى روابط استعلام نتيجة تالتة اعدادي بكافة محافظات الجمهورية، للحصول على النتيجة فور إعلان اعتمادها بكل محافظة، ننشر اليكم رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الفيوم، من خلال هذا الرابط، كي يستطيع الطلاب الوصول إليه والتحقق من النتيجة بعد تسجيل رقم الجلوس والضغط على كلمة عرض أو استعلام.

 

اقرأ أيضاً

الآن نتيجة 3 تالتة اعدادي الشرقية 2023 .. رابط وموعد اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الشرقية الترم الاول 2023