شغـال رابط نتيجة 3 اعدادي المنوفية 2023 .. الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية برقم الجلوس الترم الاول 2023

شغـال رابط نتيجة 3 اعدادي المنوفية 2023 .. الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية برقم الجلوس الترم الاول 2023
نتيجة الشهادة الاعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=642840
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

رابط نتيجة 3 اعدادي المنوفية 2023، ننشره اليكم طلابنا بالتزامن مع اعتماد المحافظ اللواء إبراهيم ابوليمون، نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الاول للشهادة الاعدادية بنسبة نجاح 82,26% للاعدادية العامة، وتم إعلان رابط تحميل النتيجة بعدها للطلاب في كافة إدارات المحافظة، حيث تم إسدال الستار أخيرا عن نتيجة المنوفية التي ينتظرها عشرات الآلاف من الطلاب، خاصةً في ظل إعلان معظم محافظات الجمهورية النتيجة خلال الساعات الماضية.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية

ويرغب حوالي 82,534 طالب وطالبة بالمدارس الرسمية والخاصة والرياضية واللغات وطلاب المنازل بمحافظة المنوفية، في الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2023، وهو ما نقدمه اليكم طلابنا من خلال هذا المقال، حيث استهلت محافظة المنوفية إعلان النتيجة صباح اليوم، ويتوقع إعلان باقي النتائج على مدار الساعات المقبلة، تنفيذاً لتوجيهات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بضرورة الانتهاء من اعتماد النتائج لكافة محافظات الجمهورية قبل عودة الدراسة الترم الثاني.

رابط نتيجة 3 اعدادي المنوفية 2023

وطرحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية نتيجة الشهادة الاعدادية على هيئة ملف كامل، يبحث الطلاب خلاله عن النتيجة بالاسم ورقم الجلوس، يمكن تحميله عبر هذا الرابط، والتعرف على نتيجة كل طالب في امتحانات الفصل الدراسي الاول التي تم عقدها في النصف الثاني من شهر يناير الماضي.

والجدير بالذكر أن إجازة نصف العام 2023 تنتهي رسمياً بعد غدٍ الخميس الموافق 9 فبراير الجاري، على أن يكون موعد انطلاق الدراسة وعودة المدارس يوم السبت المقبل الموافق 11 فبراير، حيث نفت وزارة التربية والتعليم ما تردد من أنباء عن تأجيل الدراسة، مؤكدة أنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وان الدراسة تبدأ في موعدها حسب الخريطة الزمنية المعلنة مسبقاً.

 

اقرأ أيضاً

اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية بنسبة نجاح 82,26%