شغـال رابط نتيجة 3 اعدادي المنيا 2023 .. الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا برقم الجلوس الترم الاول 2023

شغـال رابط نتيجة 3 اعدادي المنيا 2023 .. الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا برقم الجلوس الترم الاول 2023
نتيجة الشهادة الاعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=642834
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

محافظة المنيا واحدة من أقوى المحافظات على مستوى الجمهورية، والتي تضم عدد طلاب ليس بقليل، لذلك ترتفع عمليات البحث بها عن رابط نتيجة 3 اعدادي الترم الاول 2023، والمفترض أن يتم اعتمادها وإعلانها رسمياً خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث عُقدت الامتحانات من يوم الثلاثاء 17 يناير الماضي وانتهت الأربعاء الموافق 25 من نفس الشهر الماضي، وفي هذا المقال نوافيكم طلابنا بكافة التفاصيل، مع إرفاق رابط الحصول على النتيجة برقم جلوس الطالب.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا برقم الجلوس

ومن المقرر أن يعتمد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا نتيجة الشهادة الاعدادية خلال الساعات المقبلة، حيث تم الانتهاء من عملية رصد وجمع الدرجات ويتم إعداد النتيجة وتحديد نسب النجاح فقط، لعرضها على المحافظ لاعتمادها والتأشير عليها لطرحها للطلاب على البوابة الإلكترونية، ليتمكنوا من التعرف عليها برقم الجلوس.

درجات الشهادة الاعدادية الترم الاول 2023

مجموع درجات امتحانات الترم الاول للصف الثالث الاعدادي من 140 درجة، وهي مجموع النهايات العظمى للخمس مواد الأساسية، وهي العربي من 40 درجة، العلوم من 20 درجة، الانجليزي من 30 درجة، الرياضيات من 30 درجة، الدراسات الإجتماعية من 20 درجة.

رابط نتيجة 3 اعدادي المنيا 2023

والآن يحل موعد التعرف على النتيجة برقم جلوس الطالب من خلال الضغط هنااااا، حيث يتم التحويل الى موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا، ومن خلاله يقوم الطالب بتدوين رقم جلوسه بشكل صحيح من اليسار الى اليمين، ثم الضغط على عرض النتيجة والانتظار لحظات قليلة وسوف تظهر النتيجة باسم الطالب ورقم جلوسه ودرجاته في المواد الدراسية المختلفة.

 

اقرأ أيضاً

شغال وسريع رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الدقهلية الترم الاول 2023