شغال وسريع رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الدقهلية الترم الاول 2023 .. البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية نتيجة الشهادة الاعدادية

شغال وسريع رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الدقهلية الترم الاول 2023 .. البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية نتيجة الشهادة الاعدادية
رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي
https://www.sba7egypt.com/?p=643122
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نظراً الضغط الشديد على موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، بحثاً عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي، أعلنت المحافظة رابط أخر لتحمل دخول الطلاب وأولياء الأمور للاستعلام عن النتيجة، وذلك بعد أن تم اعتمادها رسمياً اليوم الاثنين الموافق 6 فبراير الجاري، من قبل المحافظ الدكتور أيمن مختار بنسبة نجاح 87% للإعدادية العامة، ومن خلال هذا المقال نوفر اليكم طلابنا رابع سريع وشغال للحصول على النتيجة من خلاله برقم جلوس الطالب.

البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية نتيجة الشهادة الاعدادية

وأعلنت محافظة الدقهلية نتيجة امتحانات الترم الاول لحوالي 123,790 طالب وطالبة حضروا الامتحانات، من أصل 125,227 طالب وطالبة تقدموا للامتحانات التي عقدت من يوم 21 إلى 26 يناير الماضي، وسط إجراءات مشددة التعقيم والتطهير لحماية الطلاب من خطر الإصابة بأي عدوى فيروسية، هذا وتم اعتماد نتيجة طلاب الاعدادية المهنية بنسبة نجاح 87,8%، بينما وصلت نسبة نجاح الطلاب ذوي القدرات الخاصة إلى 100%.

وتوجه الدكتور أيمن مختار بالتهنئة لطلاب الشهادة الإعدادية الناجحين في امتحانات الترم الاول 2023، كما أثنى على جهود العاملين بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، المبذولة من أجل تنظيم سير الامتحانات ومن بعدها جهود العاملين بالكنترولات لإنهاء التصحيح ورصد الدرجات وتجهيز النتيجة للطلاب.

رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الدقهلية

ومن خلال هذا المقال ننشر رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمحافظة الدقهلية من خلال الضغط هنا، أو هنا، وتسجيل رقم جلوس الطالب باللغة الإنجليزية، ومن اليسار الى اليمين ثم الضغط على كلمة بحث وسوف تظهر إليه على الفور بالدرجات التفصيلية ومجموع الطالب في امتحانات الترم الاول من اصل 140 درجة هي المجموع الكلي.

 

اقرأ أيضاً

شغـال رابط نتيجة 3 اعدادي الفيوم 2023