شروط واماكن التظلم لنتيجة الثانوية العامة 2023 بمختلف المحافظات

شروط واماكن التظلم لنتيجة الثانوية العامة 2023 بمختلف المحافظات
اماكن التظلم لنتيجة الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=707329
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

قامت وزارة التربية والتعليم صباح اليوم الخميس،الموافق 3 من شهر أغسطس 2023 ، عن فتح باب التظلم علي نتيجة الثانوية العامة 2023، الكترونى وذلك عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، حيث انه قد تم أتاحة الرابط على موقع الوزارة، وذلك بشأن الاستعداد التام للبدء فى تلقى طلبات التظلم على نتائجهم بدءا من اليوم الخميس والذي سيستمر لمدة لاتقل عن أسبوعين من اليوم.

 

تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2023

يتم عمل التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2023 ، من خلال التقدم إلكترونيًا، وذلك عبر موقع وزارة التربية والتعليم، وذلك بعد ان يقوم الطالب بسداد مبلغ 200 جنيه، عن كل مادة يرغب الطالب التظلم عليها،حيث انه يتم تقديم التظلمات عبر منافذ فورى والبريد المصري، وذلك من خلال الرابط الخاص بالتظلم علي نتيجة الثانوية العامة.. اضغط هنــــــــــا

خطوات التظلم على نتيجة الثانوية العامة

تبدأ اول خطوات التقدم بالتظلم فى داخل مقر لجنة النظام والمراقبة، وذلك لمدة خمسة عشرة يوما على التوالى، وذلك فى تمام الساعة التاسعة صباحًا كل يوم.

سوف يقوم الطالب بالحصول على صورة ضوئية من ورق الإجابة الخاصة به وايضا الحصول على نسخة من الإجابات النموذجية الخاصة الوزارة.

يقوم الطالب بالاطلاع على صورة ضوئية من كراسة إجابته ويقوم بتدوين ملاحظاته بخط يده داخل النموذج المعد لذلك.

أماكن التظلم على نتيجة الثانوية العامة

هناك اماكن للتقدم بالتظلمات للثانوية العامة 2023 فى منطقة التظلمات بالقاهرة الكبرى وايضا فى شمال الصعيد

كما ان هناك اماكن للتقدم بالتظلمات فى المدينة التعليمية فى منطقة 6 من أكتوبر، وذلك لـعدد من المديريات وهى بالقاهرة والجيزة والقليوبية وايضا فى بني سويف والمنوفية والفيوم.

تظلمات الثانوية العامة فى الإسكندرية

هناك اماكن للتقدم بالتظلمات للثانوية العامة 2023 فى محافظة الإسكندرية، حيث انه سوف يتقدم إليها طلاب مديريات التعليم بالإسكندرية ومطروح الغربية، وايضا فى كفر الشيخ والبحيرة، ومقرها فى شارع منشأ بجوار استاد الإسكندرية.

تظلمات الثانوية العامة فى منطقة شرق الدلتا

هناك اماكن للتقدم بالتظلمات للثانوية العامة 2023 فى منطقة شرق الدلتا ويكون مقرها فى مدرسة المنصورة الثانوية بنين فى شارع أحمد ماهر، كما ان هناك تظلمات فى الدقهلية والشرقية ومحافظة دمياط.

تظلمات الثانوية العامة في مدن القناة

هناك اماكن للتقدم بالتظلمات للثانوية العامة 2023 فى مديريات بورسعيد والسويس والإسماعيلية وايضا فى جنوب سيناء وشمال سيناء، كما سيكون التظلم في لجنة النظام والمراقبة بقطاع الإسماعيلية.

تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2023 في شمال الصعيد

هناك اماكن للتقدم بالتظلمات للثانوية العامة 2023 فى محافظة أسيوط، يحق التظلم فيها طلاب مديريات محافظات المنيا وايضا فى محافظة أسيوط وسوهاج والوادي الجديد، وسيكون مقرها مدرسة ناصر الثانوية العسكرية، وذلك بجوار هيئة الأبنية التعليمية.

تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2023 في جنوب الصعيد

هناك اماكن للتقدم بالتظلمات للثانوية العامة 2023 فى محافظات قنا وأسوان والأقصر والبحر الأحمر وسوف يكون من خلال التقدم إلى لجنة النظام والمراقبة فى محافظة قطاع قنا، بجوار مستشفى الهلال بمحافظة قنا.

اقرأ أيضا

الحد الادنى لتنسيق المرحلة الأولى 2023 علمي وأدبي بالدرجات والنسبة المئوية وموعد تسجيل الرغبات