نتيجة امتحانات الدور الاول للشهادة الثانوية العامة 2023

نتيجة امتحانات الدور الاول للشهادة الثانوية العامة 2023
نتيجة الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=707068
‏Bayan kassar
موقع صباح مصر
‏Bayan kassar

نتيجة امتحانات الدور الاول للشهادة الثانوية العامة 2023، والتي ينتظرها الطلبة وذويهم بشغف، بعد عناء السنة بأكملها ليحصدوا نتائجهم، ليبدأوا مرحلة جديدة، ويكملوا حلمهم في دراسة التخصص الذي لطالما حلموا به، ولذلك سيوفر لكم اليوم موقع صباح مصر الإخباري الرابط الرسمي لموقع وزارة التربية والتعليم للحصول على النتائج من خلال الاسم ورقم الجلوس، تابعونا.

نتيجة امتحانات الدور الاول للشهادة الثانوية العامة 2023

يبحث الآن جميع طلاب الثانوية في مصر عن طريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية العامة والتي قد طال انتظارها. كما وقد حدد أخيرًا الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم في مصر. موعد إعلان نتائج الثانوية العامة وأوائل الثانوية العامة لعام 2023. والتي ستكون في مؤتمر صحفي سيعقد خلال الساعات القادمة.

وقد أعلنت الحكومة، بحسب النتائج، أن غالبية الأوائل في امتحانات الثانوية العامة لهذا العام الدراسي 2022 – 2023 قد درسوا وتخرجوا من المدارس الحكومية المصرية. إضافة إلى بعض الطلاب المتفوقين من المدارس الخاصة. سيعلن وزير التربية والتعليم عن أسماء جميع الطلاب الأوائل من مختلف الشعب، العلمية والأدبية، في جميع المحافظات المصرية.

قد يهمك أيضا: لينك سريع نتيجة تالتة ثانوي 2023 .. استعلام نتيجة امتحانات الدور الاول للشهادة الثانوية العامة برقم الجلوس والاسم

طريقة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2023

وفرت وزارة التربية والتعليم بمصر رابطًا للاستعلام عن نتائج الدور الأول للثانوية العامة. وذلك بمختلف فروعها للعام الدراسي الحالي 2022 – 2023، وذلك من خلال الاسم ورقم الجلوس الخاص بالطالب فقط.

يمكن لجميع الطلاب الدخول إلى البوابة الإلكترونية الخاصة بوزارة التربية والتعليم في مصر عبر النقر هـــــــــــــنــــــــــا، من ثم ادخال رقم الجلوس واسم الطالب والنقر أخيرًا على بحث لعرض جميع نتائج كل مادة على حدى، والنتيجة الكلية. إضافة إلى ترتيب الطالب على المستوى الوطني في حال وجوده.

[pdfjs-viewer url=”https://www.sba7egypt.com/wp-content/uploads/2023/07/نتيجة-الثانوية-العامة-2023.pdf” attachment_id=”706234″ viewer_width=100% viewer_height=800px fullscreen=false download=false print=false]