رابط تحميل نتيجة الصف الثالث الثانوي 2023 موقع وزارة التربية والتعليم

رابط تحميل نتيجة الصف الثالث الثانوي 2023 موقع وزارة التربية والتعليم
رابط تحميل نتيجة الصف الثالث الثانوي 2023
https://www.sba7egypt.com/?p=707005
‏Bayan kassar
موقع صباح مصر
‏Bayan kassar

رابط تحميل نتيجة الصف الثالث الثانوي 2023، والتي تفصلنا عنها أيام قليلة، لذلك ينتظر جميع الطلاب على أحر من الجمر نزولها، والاستعلام عنها من خلال رقم الجلوس عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم، وستنشر نتائج جميع الشعب العلمي والأدبي على الموقع، تابعونا للحصول على رابط الاستعلام عن نتائج الشهادة الثانوية.

رابط تحميل نتيجة الصف الثالث الثانوي 2023

تفصلنا أيام قليلة عن إعلان نتيجة الثانوية العامة للدور الأول بالاسم ورقم الجلوس، وذلك عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم، يمكن أن تستعلم عن نتيجتك برقم جلوسك حال صدورها من خلال اتباع ما يلي:

  1. ادخل أولاً إلى موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني من خلال الرابط moe.gov.eg أو thanwya.emis.gov.eg.
  2. اكتب بعد ذلك رقم جلوسك وتأكد من صحته.
  3. من ثم اضغط على كلمة بحث للاستعلام عن النتيجة.

قد يهمك أيضا: لينك سريع نتيجة تالتة ثانوي 2023 .. استعلام نتيجة امتحانات الدور الاول للشهادة الثانوية العامة برقم الجلوس والاسم

موعد نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٣

من المقرر إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 الدور الأول يوم السبت، بتاريخ 29 يوليو، وذلك بعد عقد مؤتمر صحفي بقيادة الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم في مصر، وإعلان أسماء الأوائل وتكريمهم.

وستظهر النتائج على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم عبر الاسم ورقم الجلوس الخاص بالطالب. من خلال الموقعين moe.gov.eg وemis.gov.eg للشعب العلمي والأدبي، كما وسيتم الإعلان عن نسب النجاح العامة.

لذا يترقب الآن جميع طلاب الثانوية بتلهف إعلان النتائج، بعد تعب وعناء الدراسة لنيل ما يستحقونه من درجات. آملين لهم كل التوفيق والنجاح، ونبارك للأوائل على مستوى جمهورية مصر، والذين ستعلن أسماؤهم خلال المؤتمر، كما نبارك أيضاً لجميع الطلاب الناجحين متمنين لهم مستقبلاً مشرقاً.

[pdfjs-viewer url=”https://www.sba7egypt.com/wp-content/uploads/2023/07/نتيجة-الثانوية-العامة-2023.pdf” attachment_id=”706234″ viewer_width=100% viewer_height=800px fullscreen=false download=false print=false]