رابط نتيجة تنسيق الدبلوم الزراعي 2020 ثلاث وخمس سنوات بوابة الحكومة المصرية

رابط نتيجة تنسيق الدبلوم الزراعي 2020 ثلاث وخمس سنوات بوابة الحكومة المصرية
نتيجة تنسيق الدبلوم الصناعي 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=358957
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

رابط نتيجة تنسيق الدبلوم الزراعي هي أكثر ما يبحث عنه طلاب الدبلومات الفنية، وهذا بعد أن انطلق الطلاب في تسجيل الرغبات من خلال موقع التنسيق الرسمي الإلكتروني.

 

الدبلومات الفنية

حيث أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن الحد الأدنى للقبول بالنسبة لطلاب الدبلوم الفني الصناعي والتجاري والزراعي والفندقي، بالنسبة لنظام ثلاث وخمس سنوات من خلال بوابة الحكومة المصرية الرسمية الإلكترونية.

كما حددت وزارة التعليم الحد الأدنى للقبول بالنسبة للمرحلة الأولي عند مجموع 65%، بينما حددت مجموع 75% بالنسبة لمعهد التمريض (شعبة التمريض).

رابط نتيجة تنسيق الدبلوم الزراعي

كما أعلنت وزارة التعليم العالي عن غلق باب التنسيق أمام طلاب الدبلومات الفنية المرحلة الأولي اليوم الأربعاء الموافق السابع من شهر أكتوبر الجاري، وسوف يتم الإعلان عن النتيجة خلال ثلاثة أيام من غلق باب التنسيق أمام طلاب جميع الأنظمة.

حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن الحد الأدنى للقبول بالنسبة لجميع الأنظمة الصناعية والتجارية والزراعية والفندقية، بعد غلق باب التنسيق أمام طلاب المرحلة الأولي.

بوابة الحكومة المصرية

كما يستطيع الطلاب الحصول علي نتيجة التنسيق ومعرفة الكلية أو المعهد الذي ترشح له الطالب عن طريق موقع بوابة الحكومة المصرية (من هنــــا)، حيث يكتب الطالب رقم الجلوس والرقم السري ثم يضغط علي كلمة عرض، فيحصل علي بطاقة الترشيح للكلية أو المعهد الذي من المقرر أن يلتحق به للدراسة في العام الجامعي الجديد.

اقرأ أيضاً:

رابط الحصول علي نتيجة تقليل الاغتراب من بوابة الحكومة المصرية 2020