رابط الحصول علي نتيجة تقليل الاغتراب من بوابة الحكومة المصرية 2020

رابط الحصول علي نتيجة تقليل الاغتراب من بوابة الحكومة المصرية 2020
نتيجة تقليل الاغتراب
https://www.sba7egypt.com/?p=358953
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر رابط الحصول علي نتيجة تقليل الاغتراب من بوابة الحكومة المصرية لطلاب الثانوية العامة الشعبتين العلمية والأدبية، في جميع مراحل التنسيق الثلاث التي أعلنت عنها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

 

تنسيق الجامعات 2020

انطلقت مراحل التنسيق الثلاث بعد أن أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن الحد الأدني للقبول في كل مرحلة، حيث تم تحديد المجموع الكلي للقبول بين طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية والشعبة الأدبية، كما تم تقسيم الطلاب علي مراحل ثلاث لتسجيل الرغبات عن طريق موقع التنسيق الرسمي الإلكتروني.

بوابة الحكومة المصرية

كما أتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للطلاب بوابة الحكومة المصرية الإلكترونية، حيث بدأ الطلاب في تسجيل الرغبات إلكترونياً، وهذا عن طريق معامل التنسيق الموجودة داخل الجامعات الحكومية بدءً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثالثة عصراً، حيث يستطيع الطالب أيضاً تسجيل الرغبات عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني علي مدار 24 ساعة عن طريق الكمبيوتر الشخصي.

رابط الحصول علي نتيجة تقليل الاغتراب

كما يستطيع الطالب الحصول علي النتيجة عن طريق الدخول علي الرابط الإلكتروني (من هنــــا)، ثم يكتب الطالب رقم الجلوس والرقم السري الذي يجده مكتوب علي استمارة النجاح في الثانوية العامة.

حيث يختار الطالب كلمة النتيجة ويضغط علي كلمة عرض فيحصل علي بطاقة الترشيح للكلية أو المعهد التي من المقرر أن يلتحق بها في العام المقبل.

اقرا أيضاً:

لينك نتيجة دبلوم صنايع الدور الثاني 2020 برقم الجلوس والإسم