رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس والاسم جميع المحافظات

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس والاسم جميع المحافظات
نتيجة الثانوية العامة 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=496780
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس والاسم جميع المحافظات بعد أن أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن اتاحة النتيجة بعد انتهاء المؤتمر الصحفي غدا الثلاثاء.

 

نتيجة الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي هي اكثر ما يبحث عنه الطلاب وهذا بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن اتاحة النتيجة بعد انتهاء المؤتمر الصحفي المقرر عقده في تمام الساعة الواحدة ظهر غدا الثلاثاء 17 أغسطس.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021

 

حيث يستطيع الطلاب الحصول علي النتيجة برقم الجلوس والاسم عن طريق الدخول علي موقع اليوم السابع (من هنـــا)، والذي أعلن عن تعاقده مع وزارة التعليم علي حق إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 من خلاله إلكترونيا بعد انتهاء المؤتمر الصحفي غدا في تمام الساعة الواحدة ظهرا.

نتيجة الصف الثالث الثانوي موقع وزارة التعليم

 

كما أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن اتاحة النتيجة الكترونيا لجميع طلاب الثانوية العامة عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي (من هنــا) للتيسير علي الطلاب في الحصول علي النتيجة بالدرجات لجميع المواد الدراسية والمجموع الكلي الحاصل عليه الطالب والذي يؤهله للالتحاق بالتعليم الجامعي.

حيث من المقرر أن يتم الحديث خلال المؤتمر الصحفي عن تنسيق الجامعات 2021 بالنسبة لطلاب الثانوية العامة، والحد الأدنى للقبول بالنسبة لطلاب الشعبتين العلمية بقسميها علوم ورياضة والأدبية.

اقرأ أيضاً:

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021 من اليوم السابع