رابط موقع المكتبة الرقمية الجديد study لكل المراحل التعليمية وعمل المشروع البحثي

رابط موقع المكتبة الرقمية الجديد study لكل المراحل التعليمية وعمل المشروع البحثي
المكتبة الرقمية
https://www.sba7egypt.com/?p=233486
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بعد الإعلان عن استبدال امتحانات المراحل التعليمية الابتدائيه والاعداديه بمشروع بحثي حيث اصبح الانترنت هو المقصد الوحيد لعمل ذلك المشروع فيما قدمت وزارة التربية والتعليم موقع المكتبة الرقمية الجديد بالاضافه الى تقديم كل الوسائل التعليميه عن بعد لتكون مدرسه متنقله في اليد الطالب سواء اكان من خلال هاتفه المحمول او جهاز الحاسوب.

 

ويتطلب الأمر عمل مشروع بحثي لكل طالب في كل مرحله تعليمية سواء الصف الرابع الإبتدائي والصف الخامس الإبتدائي والصف السادس الإبتدائي والصف الأول الإعدادي والصف الثاني الإعدادي والصف الثالث الإعدادي قائل لكل المراحل التعليميه سواء مرحله إبتدائية او مرحله إعدادية.

المكتبة الرقمية

المكتبة الرقمية

وبكل سهوله ويسر يمكنك الانتقال عبر الرابط التالي https://study.ekb.eg/ الى موقع المكتبة الرقمية الجديد الذي يتيح لك امكانيه عمل المشروع البحثي البديل عن أداء امتحانات المرحلة الإبتدائية وكذلك المرحله الإعدادية على كل طالب إختيار مشروع بحثي واحد وتقديمه على ان تبدا استقبال تلك المشاريع يوم 15 من شهر مايو المقبل.

ومن الآن حتى يوم 15 من شهر مايو المقبل تكون فتره كافيه لاداء ذلك المشروع البحثي والإنتهاء منه لتقديمها في موعده مع مراعاه ان تنضم المقدمه 50 كلمه على الاكثر و 40 كلمه على الأقل بالإضافة الى ان يكون موضوع المشروع البحثي لا يزيد عن 500 كلمه ولا يقل عن 400 كلمة.

المكتبة الرقمية المصرية

المكتبة الرقمية المصرية

فضلا عن عمل لافتة في اللغة الانجليزية او باللغة العربية لا تتعدى 30 كلمه ولا تقل عن 15 كلمة لتقديمها مع المشروع البحثي وتلك اللافتة محددة لبعض الصفوف الدراسية وليست كل الصفوف الدراسية فمن الممكن التأكد من ذلك من خلال موقع المكتبه الرقميه التي تقدمها وزارة التربية والتعليم بعد اعلان الدكتور طارق شوقي وزير التربيه والتعليم إلغاء الامتحانات واستبدالها بـ المشروع البحثي.

إقرأ أيضاً

المكتبة الرقمية study.ekb.eg موقع وزارة التربية والتعليم