رابط الحصول على أرقام جلوس طلاب الثانوية الأزهرية 2020 علمي وأدبي azhar.eg

رابط الحصول على أرقام جلوس طلاب الثانوية الأزهرية 2020 علمي وأدبي azhar.eg
أرقام جلوس طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=254358
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يحرص موقع صباح مصر على تقديم رابط الحصول على أرقام جلوس طلاب الثانوية الأزهرية 2020 علمي وأدبي azhar.eg، حيث يمكن للطلاب الدخول الآن عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية بالرقم القومي، لاستلام رقم الجلوس وكافة بيانات الطالب استعداداً لدخول الامتحانات.

 

 

ويأتي ذلك بعد توجيهات الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، بضرورة الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة في تلك الفترة الراهنة، ليتمكن الطلاب من الحصول على كافة المعلومات إلكترونيا حرصاً على سلامتهم، خاصةً في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد.

 

 

رابط الحصول على أرقام جلوس طلاب الثانوية الأزهرية 2020 

 

وننشر خلال هذا المقال رابط الحصول على أرقام جلوس طلاب الثانوية الأزهرية 2020 علمي وأدبي azhar.eg، حيث يمكن لطلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري الدخول عبر بوابة الأزهر الإلكترونية الآن من هنا، وتسجيل الرقم القومي للحصول على أرقام الجلوس والمعلومات الخاصة بهم، والتي يمكنهم طباعتها من خلال الموقع كما أكد وكيل الأزهر الشريف.

 

 

ومن جانبه شدد الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف على تأجيل إعلام بطاقات الطلاب التعريفية وأرقام الجلوس الخاصة بهم داخل المعاهد الآن، نظراً لمراعاة الظروف الطارئة تجنباً لتزاحم الطلاب وتكدسهم حرصا على أمنهم وسلامتهم، خاصةً وأنه يمكن للطلاب الآن الحصول على أرقام الجلوس إلكترونيا كما أشرنا في الأعلى.

 

يمكنگ الإطلاع على: بالرقم القومي الاستعلام عن أرقام جلوس طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية 2020 أدبي وعلمي