رابط إلكتروني أرقام جلوس ومقرات لجان الدبلومات الفنية 2020

رابط  إلكتروني أرقام جلوس ومقرات لجان الدبلومات الفنية 2020
أرقام جلوس الدبلومات الفنية
https://www.sba7egypt.com/?p=287451
هدى محمد
موقع صباح مصر
هدى محمد

يستعد طلاب الدبلومات الفنية للعام الحالي 2020 بالتعليم الزراعي، والصناعي، والتجاري للامتحانات التحريرية بعد الانتهاء من إتمام امتحانات الثانوية العامة مباشرة، وبالرغم من ذلك بدأت استعدادات وزارة التربية والتعليم، والتعليم الفني باكرا للامتحانات ونشرت رابط رسمي لكي يتمكن من خلاله الطلاب من معرفة أماكن اللجان وأرقام الجلوس.

موعد امتحانات الدبلومات الفنية 2020

يؤدي طلاب الدبلومات الفنية امتحانات العملي بداية من السابع والعشرون من شهر يونيو الجاري، ومن المنتظر أن تبدأ بعدها مباشرة الامتحانات  التحريرية رسميا في الخامس والعشرون من شهر يوليو القادم، وذلك تفاديا لتزاحم طلاب الثانوية العامة مع طلاب الدبلومات الفنية في وقت واحد وتنتهي رسميا كافة امتحانات الدبلومات الفنية في يوم الثالث عشر من شهر أغسطس.

تجدر الإشارة إلى أن عدد طلاب الدبلومات الفنية هذا العام قد بلغ 776161 طالب وطالبة، وسيتم توزيعهم على أعداد لجان بواقع 2987 لجنة على مستوى الجهورية.

رابط استلام أرقام جلوس شهادات الدبلومات الفنية ومعرفة مقر اللجنة 

يستطيع الطالب الحصول على رقم الجلوس الخاص به والمكان المحدد له لأداء الامتحانات من خلال الدخول على هذا الربــــــــــــــــــط ، وإدخال الكود الشخصي وكلمة السر إلا أنه حسب تعليمات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني يتوجب على الطالب أيضا عند اقتراب موعد الامتحان التوجه إلى المدرسة للحصول على بطاقة رقم الجلوس والتأكد من صحة البيانات.

اقرأ أيضا

جدول امتحانات الدبلومات الفنية 2020 جميع الأقسام زراعي تجاري صناعي وفندقي