رابط أرقام جلوس الطلاب المصريين فى الخارج إلكترونيا

رابط  أرقام جلوس الطلاب المصريين فى الخارج إلكترونيا
رابط أرقام جلوس الطلاب المصريين فى الخارج إلكترونيا1
https://www.sba7egypt.com/?p=210209
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

رابط أرقام جلوس الطلاب المصريين فى الخارج إلكترونياً، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم عن إتاحة أرقام الجلوس بالنسبة للطلاب المصريين المغتربين والذين سوف يقومون بأداء الامتحانات فى المناهج المصرية للعام الدراسي 2019-2020.

 

هذا ويمكن لجميع الطلاب المصريين بالخارج الإطلاع على رقم الجلوس عبر الموقع الإلكتروني الذي خصصته وزارة التربية والتعليم من الصف الأول الابتدائي وحتى الصف الثاني الثانوي، حيث يقوم الطالب بالدخول على الموقع الإلكتروني (من هنـــــــــا) ويقوم بكتابة الرقم القومي الخاص به ثم يضغط على كلمة تسجيل الدخول فيظهر له رقم الجلوس الخاص به.

كما أكدت وزارة التعليم أنه لا يجوز للسفارات إجراء اى تعديل في هذه الجداول، حيث أن امتحانات ابناؤنا بالخارج تتم حسب المناهج التى يتم تدريسها فى جمهورية مصر العربية للعام الدراسي الجاري.

هذا وقد اعتمد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي للبعثة التعليمية المصرية بالسودان وهذا بالنسبة لامتحانات الدور الأول للعام الدراسي الجاري.

حيث تنطلق امتحانات الدور الأول يوم 4 أبريل المقبل، ومن المقرر أن تستمر الامتحانات حتى يوم الأربعاء الموافق الخامس عشر من شهر أبريل.

وزارة التربية والتعليم: أرقام جلوس امتحانات الثانوية ستكون جاهزة عقب استلام الاستمارات