خلاصة الاستاتيكا لطلاب الثانوية العامة والأزهرية علمي رياضة 2020

خلاصة الاستاتيكا لطلاب الثانوية العامة والأزهرية علمي رياضة 2020
خلاصة الاستاتيكا
https://www.sba7egypt.com/?p=304417
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

بدأت امتحانات الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسي 2019-2020 يوم الأحد 21 يونيو، ومن المقرر أن تستمر الامتحانات حتى يوم 21 يوليو المقبل، وقد استعدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لبدء الامتحانات وسط الظروف الاستثنائية التى تمر بها البلاد، من انتشار فيروس كورونا.

 

ملخص الاستاتيكا

من خلال موقع صباح مصر ننشر خلاصة مادة الاستاتيكا لطلاب الصف الثالث الثانوي علمي رياضة، حيث يجب على الطلاب فى البداية مراجعة جميع القوانين والتى على أساسها يتمكن الطالب من الإجابة النموذجية على أسئلة الامتحان.

استعدت وزارة التربية والتعليم لبدء الامتحانات عن طريق العديد من الإجراءات الاحترازية، حيث قامت بوضع بوابات تعقيم عند كل لجنة بها امتحانات، كما تم تطهير جميع اللجان على مستوى محافظات مصر قبل وبعد الامتحانات.

جدول امتحانات الثانوية العامة

كما تم إلزام جميع الطلاب والمعلمين والمراقبين بارتداء الكمامات قبل دخول الامتحانات حرصاً على سلامتهم، لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، وتبدأ الامتحانات فى تمام الساعة العاشرة صباحاً، حتى يتم الانتهاء من جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة.

وأيضاً قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بحذف المواد الغير مضافة للمجموع من جدول امتحانات الثانوية العامة، على أن يتم تسليم الطلاب بوكليت هذه المواد للإجابة عنها فى المنزل ثم يقوم بتسليمها مرة ثانية فى المواعيد التى حددتها الوزارة إلى المدرسة التى يؤدي فيها الطلاب الامتحانات.

 

اقرأ أيضاً:

مراجعة ليلة الامتحان الاستاتيكا 3 ثانوي 2020 في 5 ورقات فقط