قوانين الاستاتيكا لغات لطلاب الثانوية العامة 2020 – علمي رياضة

قوانين الاستاتيكا لغات لطلاب الثانوية العامة 2020 – علمي رياضة
قوانين الاستاتيكا لغات
https://www.sba7egypt.com/?p=304408
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يستعد طلاب الثانوية العامة علمي رياضة لأداء امتحان الاستاتيكا يوم الخميس 2 يوليو المقبل، وقد أدي الطلاب امتحان الديناميكا يوم الأحد 28 يونيو.

 

ننشر من خلال موقع صباح مصر ملخص قوانين الاستاتيكا لغات، لطلاب الصف الثالث الثانوي علمي رياضة، ويجب على الطلاب مراجعة جميع القوانين جيداً، والتدريب على كيفية الإجابة على أسئلة البوكليت التجريبية والتى قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برفعها على بوابة الثانوية العامة للتيسير على الطلاب فى مراجعة المواد الدراسية إلكترونياً.

قوانين الاستاتيكا لغات

كما قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برفع جميع المواد الدراسية حتى منتصف شهر مارس الماضي، وقت تعليق الدراسة على مستوى محافظات مصر لمنع انتشار فيروس كورونا، على منصة ثانوية دوت نت مجاناً، ويمكن للطلاب الدخول عبر المنصة وتسجيل حساب عن طريق الايميل أو حساب الفيسبوك، للحصول على جميع المراجعات الشاملة والتى رفعتها الوزارة للتيسير على الطلاب فى مراجعة جميع الدروس إلكترونياً.

وسوف ننشر ملخص القوانين الهامة فى مادة الاستاتيكا لطلاب الصف الثالث الثانوي علمى رياضة، ويجب على الطلاب حفظها جيداً والتدريب على الإجابة النموذجية على أسئلة كتابة الوزارة والبوكليت.

اقرأ أيضاً:

الأسئلة المتوقعة فى امتحان الاستاتيكا لطلاب الثانوية العامة 2020 بالإجابات