مراجعة ليلة الامتحان الاستاتيكا 3 ثانوي 2020 في 5 ورقات فقط

مراجعة ليلة الامتحان الاستاتيكا 3 ثانوي 2020 في 5 ورقات فقط
مراجعة ليلة الامتحان الاستاتيكا 3 ثانوي 2020 في 5 ورقات فقط
https://www.sba7egypt.com/?p=303674
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

انطلق ماراثون الثانوية العامة يوم الأحد 21 يونيو للعام الدراسي 2020، حيث أدى عدد 667 ألف و315 طالب وطالبة الامتحان في مادة اللغة العربية داخل 56 ألف و591 لجنة فرعية، كما أدي الطلاب امتحانات اللغة الأجنبية الأولى، والديناميكا بالنسبة لقسم علمي رياضة.

 

ويستعد طلاب الشعبتين لأداء امتحانات الأحياء والفلسفة والمنطق والاستاتيكا يوم الخميس 2 يوليو المقبل، ومن المقرر أن تنتهي امتحانات الصف الثالث الثانوي يوم 21 يوليو المقبل.

مراجعة ليلة الامتحان الاستاتيكا

من خلال موقع صباح مصر ننشر مراجعة ليلة الامتحان مادة الاستاتيكا لطلاب الثانوية العامة علمى رياضة، حيث تشتمل المراجعة على جميع القوانين الهامة والتى يجب على الطلاب مراجعتها جيداً قبل البدء فى الإجابة على أسئلة الامتحانات، حيث عن طريق هذه القوانين يتمكن الطالب من الإجابة بسهولة على مسائل الاستاتيكا.

وقد قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم المصري باتخاذ العديد من الإجراءات اللازمة وهذا لمنع انتشار فيروس كورونا، حيث قامت بوضع بوابات تعقيم أمام كل لجنة امتحانات، وألزمت جميع الطلاب والمعلمين والمراقبين بارتداء الكمامات، كما قامت بتطهير اللجان قبل وبعد الامتحان حرصاً على صحة وسلامة الطلال.

اقرأ أيضاً:

مراجعة ليلة الامتحان الاستاتيكا لغات لطلاب الثانوية العامة 2020 في 5 ورقات فقط