خطوات تسجيل الرغبات لطلاب الدبلومات الفنية 2023 زراعي وصناعي وتجاري وفندقي

خطوات تسجيل الرغبات لطلاب الدبلومات الفنية 2023 زراعي وصناعي وتجاري وفندقي
خطوات تسجيل الرغبات
https://www.sba7egypt.com/?p=717382
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

اعلن مسئولى مكتب التنسيق عن الخطوات الخاصة بتسجيل كافة الرغبات لطلاب الدبلومات الفنية 2023 زراعي وصناعي وتجاري وفندقي، التي يجب أن يقوم الطلاب باتباعها من اجل ان يقوموا بالتسجيل من خلال موقع التنسيق الإلكتروني وذلك بالنسبة لجميع الطلاب الحاصلين على الدبلومات الفنية والمعاهد الحكومي المختلفة، حيث انه من المنتظر إتاحة تسجيل الرغبات لجميع الطلاب بدءا من غدا الإثنين الموافق 4 من شهر سبتمبر ويستمر حتى يوم 14 من نفس الشهر.

 

طلاب دبلوم المدارس الفنية على حسب نظام ( الثلاث – الخمس) سنوات

اولا: يجب ان يقوم الطالب بالدخول على موقع التنسيق الالكترونى
ويقوم ايضا بتحديد نوع المؤهل سواء الدبلوم (الصناعي / التجارى/ الزراعي ، وذلك على حسب نظام ( ثلاث سنوات أو خمس سنوات ).

ثانيا: يقوم الطالب بادخال رقم الجلوس الخاص بكل طالب في الشهادة الحاصل عليها ويكتب الرقم السري الخاص به المدرج باستمارة النجاح كما يلى : ـ

ثالثا: سوف يظهر للطالب بيانا تأكيدي باسمه الثلاثي والرقم الجلوس المقيد في شهادة النجاح وعليه تأكيد البيان بالضغط على مفتاح (نعم).

رابعا: يجب ان يحتفظ الطالب بخصوصية الرقم السري الخاص به والمدون فى استمارة النجاح لتعديل رغباته في أي وقت وقبل إعلان النتيجة، حيث يمكن للطالب ان يقوم بالدخول عدة مرات ليقوم بتعديل كاف رغباته، ويمثل هذا الرقم ضمان سرية البيانات وعدم السماح لأي شخص بتعديل أي من الرغبات التي تم تدوينها.

طلاب دبلوم المعاهد الفنية المتوسطة نظام “السنتان بعد الثانوية”

اولا: يقوم الطالب بالدخول على موقع التنسيق والذى ذكرناه اعلى المقال.

ثانيا: كما سيحدد الطالب نوع المؤهل ثم يدخل رقم الكود الخاص به وبعد ذلك يدخل الرقم السري الخاص به.

ثالثا: يظهر للطالب بيان تأكيدي باسمه الثلاثي ورقم الكود وعليه تأكيد البيان بالضغط علي مفتاح (الخطوة التالية).

رابعا: يحتفظ الطالب برقم الكود الخاص به والرقم السري الخاص بة بشأن القيام بتعديل رغباته في أي وقت حتي ان يتم غلق الموقع وقبل إعلان النتيجة ، حيث يمكن للطالب الدخول عدة مرات ليقوم بتعديل رغباته ، ويمثل هذان الرقمان من اجل ان يتم ضمان سرية البيانات وعدم السماح لأي شخص بتعديل أي من الرغبات التي تم تدوينها.

واخيرا: يجب ان يقوم الطالب بالتسجيل لكافة رغباته بنفسه ومراجعتها وطباعتها حيث سيتم الترشيح على أخر تعديل قام الطالب بتسجيله .

اقرأ ايضا

بعد قليل..إعتماد نتيجة الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة 2023