بدء تنسيق الدبلومات الفنية 2023 غداً .. رابط تسجيل الرغبات تنسيق الدبلومات الفنية الزراعية والصناعية والتجارية والفندقية

بدء تنسيق الدبلومات الفنية 2023 غداً .. رابط تسجيل الرغبات تنسيق الدبلومات الفنية الزراعية والصناعية والتجارية والفندقية
https://www.sba7egypt.com/?p=717363
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

تم الإعلان رسميًا عن بدء استقبال تنسيق الدبلومات الفنية للعام 2023 على موقع بوابة التنسيق الحكومية. يشمل التنسيق جميع التخصصات الزراعية والصناعية والتجارية وسياحة وفنادق وتمريض، بالإضافة إلى المعاهد الفنية بنظام السنتين للقبول بالكليات والمعاهد العليا.

حيث يتم فتح باب تسجيل الرغبات يوم الاثنين المقبل، الموافق للرابع من سبتمبر الحالي، وسيستمر لمدة عشرة أيام متواصلة، وخلال هذه الفترة سيقوم الطلاب بملء كراسة الرغبات للالتحاق بمرحلة التعليم العالي.

موعد انتهاء تنسيق الدبلومات الفنية 2023

سيتم إغلاق باب استقبال الرغبات رسميًا يوم الخميس من الأسبوع المقبل، الموافق للرابع عشر من سبتمبر الحالي. لتسجيل الرغبات، يمكن للطلاب دخول موقع البوابة الإلكترونية للتنسيق الحكومي والضغط على الرابط المتاح لتحويلهم إلى صفحة تسجيل الرغبات.

رابط تسجيل الرغبات لطلاب الدبلومات الفنية 2023

للحصول على معلومات إضافية ومؤشرات حول تنسيق الدبلومات الفنية لعام 2023، يمكن للطلاب الاستعانة بتنسيق العام الماضي كمرجع.

والآن يمكنهم الاطلاع على الكليات والمعاهد التي استقبلت طلاب التعليم الفني في العام السابق والتخصصات المتاحة فيها، كما يمكنهم الاطلاع على الدرجات المطلوبة للالتحاق بتلك الكليات، حيث يجدر بالذكر أن تنسيق هذا العام سيكون مشابهًا لتنسيق العام الماضي، حيث قد يكون هناك ارتفاع أو انخفاض طفيف في الدرجات المطلوبة وفقًا لنسبة النجاح في العامين.

للاطلاع على تنسيق العام الماضي بشكل مفصل، يمكن الضغط على الرابط المرفق.

 

اقرأ أيضاً

رسمياً انطلاق تنسيق الدبلومات الفنية 2023 الصناعية والتجارية والزراعية والفندقية الاثنين المقبل