تسجيل رغبات الأزهر 2023 .. موقع بوابة التنسيق الحكومية تسجيل رغبات الثانوية الأزهرية 2023

تسجيل رغبات الأزهر 2023 .. موقع بوابة التنسيق الحكومية تسجيل رغبات الثانوية الأزهرية 2023
طلاب الازهر
https://www.sba7egypt.com/?p=717203
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

بعد دقائق من فتح الموقع الرسمي لتسجيل رغبات الثانوية الأزهرية 2023 في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد الموافق لتاريخ 3 سبتمبر 2023، بدأت مئات الآلاف من الطلاب الناجحين في امتحانات الدور الأول في الدخول لتسجيل رغبات الالتحاق بالكليات في القاهرة والمحافظات الأخرى. وفي نفس الوقت، تم فتح باب التسجيل أمام طلاب الدور الثاني في المرحلة الثانية من التنسيق.

تطويرات جامعة الأزهر للعام الدراسي 2023-2024

في إطار التطويرات الجديدة، قام المجلس الأعلى لجامعة الأزهر باتخاذ قرار هام خلال اجتماعه الشهري الأخير بفتح بعض الأقسام الجديدة في عدد من الكليات الموجودة في القاهرة والمحافظات الأخرى في العام الدراسي الجديد 2023-2024. تم فتح بعض الفصول في كلية التمريض للبنات في دمياط وأسيوط. كما تم إضافة شعبة جديدة في كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات في سوهاج، وكذلك في كلية البنات الأزهرية بطيبة الجديدة في الأقصر.

بالإضافة إلى ذلك، من المقرر افتتاح بعض الفصول في كلية الهندسة للبنات في محافظة قنا، لتكون تابعة لكلية الهندسة للبنين في نفس المحافظة. كما ستضم كلية البنات الأزهرية في فرع الوادي الجديد بعض الفصول الجديدة لتخصصات اللغة العربية وأصول الدين والشريعة الإسلامية.

لينك تسجيل رغبات الأزهر 2023

وفي سياق آخر، نشر موقع “صباح مصر” رابط تسجيل رغبات الثانوية الأزهرية 2023 للالتحاق بكليات جامعة الأزهر المختلفة في القسمين العلمي والأدبي للبنين والبنات، حيث يمكن الوصول إلى الموقع عن طريق الضغط على الرابط المتاح، وستتم إعادة توجيه المستخدمين مباشرةً إلى موقع بوابة التنسيق الحكومية التي بدأت في استقبال رغبات الطلاب منذ أوائل منتصف الليلة.

 

اقرأ أيضاً

فتح الآن .. رابط تسجيل رغبات الثانوية الأزهرية 2023 للالتحاق بالكليات الأدبية والعلمية بالقاهرة والاقاليم