جدول امتحان المهام الادائية الصف الرابع الابتدائي محافظة الإسكندرية الترم الأول 2022-2023 ادارات العجمي وغرب والمنتزه

جدول امتحان المهام الادائية الصف الرابع الابتدائي محافظة الإسكندرية الترم الأول 2022-2023 ادارات العجمي وغرب والمنتزه
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=621335
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نقدم لأبنائنا طلاب الصف الرابع الابتدائي جدول امتحان المهام الادائية الترم الأول للعام الدراسي 2022  في محافظة الإسكندرية وفق ما أعلنت عنه ثلاث ادارات تعليمية حتى الآن، حيث من المقرر أن تنطلق الامتحانات بدء من يوم الأحد المقبل الموافق الثامن عشر من شهر ديسمبر.

جدول امتحان المهام الادائية الصف الرابع الابتدائي محافظة الإسكندرية الترم الأول

حيث أعلنت ثلاث ادارات تعليمية بالمحافظة عن مواعيد وجداول الامتحانات والتي من المقرر أن تنطلق الأسبوع المقبل في ادارات العجمي والمنتزه وغرب التعليمية بالنسبة لطلاب الصفين الرابع والخامس الابتدائي.

جدول امتحانات رابعة ابتدائي المهام الادائية ادارة غرب التعليمية

يبدأ طلاب رابع ابتدائي مواعيد المهارات الادائية في ادارة غرب التعليمية من يوم الأثنين 19 ديسمبر المقبل، وتنتهي يوم الخميس الموافق 22 ديسمبر بأداء مهام الرياضيات والمهارات.

 

 

جدول امتحانات المهام الادائية رابعة ابتدائي ادارة المنتزه

حيث من المقرر أن تنطلق الامتحانات في ادارة المنتزه يوم الأثنين الموافق 19 ديسمبر المقبل بأداء طلاب رابعة ابتدائي امتحانات اللغة العربية والتربية الدينية في حصتين متتاليتين، وتنتهي الامتحانات يوم الخميس الموافق 22 ديسمبر 2022.

 

 

 

جدول امتحانات المهام الادائية رابعة ابتدائي ادارة العجمي

وتبدأ الامتحانات للصف الرابع الابتدائي في ادارة العجمي التعليمية من يوم الأحد الموافق 18 ديسمبر المقبل بأداء امتحانات اللغة العربية والعلوم وتنتهي يوم الأربعاء الموافق 21 ديسمبر بأداء امتحانات الرياضيات والمهارات.

 

 

اقرأ أيضا

موعد امتحانات صفوف النقل والشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 محافظة الإسكندرية