جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 أدبي من موقع وزارة التربية والتعليم

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 أدبي من موقع وزارة التربية والتعليم
https://www.sba7egypt.com/?p=301384
هدى محمد
موقع صباح مصر
هدى محمد

يبحث طلاب الشعبة الأدبية بالصف الثالث الثانوي عن جدول امتحانات الثانوية العامة بعد انتهاء امتحاني اللغة العربية والإنجليزية، والاستعداد لأداء امتحانات التخصص في المواد الأدبية، ولمعرفة توقيت بدء أول امتحان ننشر لكم الجدول الآن على موقع صباح مصر.

أخبار امتحانات الثانوية العامة 2020

تعتبر تجربة امتحانات الثانوية العامة هذا العام غير مسبوقة ففي ظل انتشار فيروس كورونا المستجد واتجاه دول كثيرة للإغلاق التام، وإلغاء الامتحانات بشكل كلي حرصت وزارة التربية والتعليم المصرية على إكمال الفصل الدراسي ووضع كافة الإجراءات الصحية التي تحمي الطلاب من الإصابة بالفيروس وكان من بينها بوابات التعقيم، وتزويد الطلاب بالكمامات الواقية، وتنظيم دخول الطلاب للجان، وأنتهت تجربة مادتين من المواد المقررة على الطلاب بسلام مما يؤكد نجاح خوض الامتحانات في ظل الانتشار.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 الشعبة الأدبية

يؤدي طلاب الأدبي أول امتحانات التخصص في مادة الفلسفة والمنطق يوم الخميس المقبل الموافق 2 يوليو القادم، ثم امتحان مادة التاريخ يوم الثلاثاء الموافق 7 من شهر يوليو،. ومادة الجغرافيا يوم 13، وأخر امتحانات الشعبة الأدبية في مادة علم النفس والاجتماع في 19 من نفس الشهر.

 

جدول امتحانات الثانوية العامة أدبي

هذا وتجدر الإشارة إلى أن تسليم المواد الغير مضافة للمجموع في الدين والاقتصاد والأحصاء سيكون يوم الخميس المقبل الموافق 2 من يوليو بالتزامن مع امتحان مادة الفلسفة والمنطق.

 

اقرأ أيضا

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 علمي من موقع وزارة التربية والتعليم