جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 علمي من موقع وزارة التربية والتعليم

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 علمي من موقع وزارة التربية والتعليم
https://www.sba7egypt.com/?p=301508
هدى محمد
موقع صباح مصر
هدى محمد

قام طلاب الثانوية العامة بالشعبة العلمية رياضيات اليوم بأداء امتحان مادة الديناميكا، ويرغب الطلاب الآن في الاطلاع على جدول امتحانات الثانوية العامة لمعرفة باقي المواد المقررة عليهم حتى يتمكنوا من الاستعداد لها بشكل جيد، ومن خلال موقع صباح مصر ننشر لكم الجدول بعد التعديل الآخير.

أخبار امتحان الديناميكا اليوم

في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم بدء طلاب العلمي رياضيات بأداء أول امتحانات التخصص في مادة الديناميكا، وقد تداولت وزارة التربية والتعليم إبلاغ كافة اللجان بإلغاء أحد أسئلة الاختيارات من متعدد نتيجة لوجود خطأ به حيث لم يذكر واضعي الامتحان الإجابة الصحيحة من بين الإجابات المتاحة، وعلى الفور تم إبلاغ الطلاب بشطب السؤال لتوزيع درجته على باقي أسئلة الامتحان.

كما تدوالت بعض صفحات الغش الالكتروني على الفيس بوك اجابات امتحان الديناميكا بعد ساعة من دخول الطلاب للجان وتمكنت الوزارة بالتوصل إلى الأشخاص المسؤولين عن الغش وإحضارهم فورا.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 علمي

ننشر لكم أخر جدول تم تعديله لامتحانات الثانوية العامة بعد إلغاء الامتحانات التحريرية للمواد التي لا تضاف للمجموع وتسليمها للطلاب للإجابة عليها في المنزل .

جدول امتحانات الثانوية العامة علمي

 

بالنسبة لطلاب الشعبة علمي علوم يؤدون امتحان مادة الأحياء الخميس القادم الموافق ٣ من شهر يوليو، ومادة الكيمياء في ١٢ من يوليو، وأخيرا اللغة الأجنبية الثانية والجيولوجيا يومي ١٤ و١٩ من نفس الشهر على التوالي.

أما بالنسبة لطلاب الشعبة علمي رياضيات يؤدون مادة الكيمياء واللغة الأجنبية التانية في نفس الموعد مع طلاب العلمي العلوم، وتنتهي امتحاناتهم يوم الثلاثاء الموافق ٢١ من شهر يوليو بمادة الجبر والهندسة الفراغية.

اقرأ أيضا

ضبط الطالب المسئول عن تسريب أجزاء من امتحان الديناميكا للثانوية العامة