تنسيق الدبلوم الزراعي 2020| رابط تسجيل الرغبات لطلاب الدبلومات الفنية 2020

تنسيق الدبلوم الزراعي 2020| رابط تسجيل الرغبات لطلاب الدبلومات الفنية 2020
تنسيق الدبلوم الزراعي
https://www.sba7egypt.com/?p=356394
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر رابط تنسيق الدبلوم الزراعي 2020 وهذا بعد أن أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن انطلاق التسجيل بالنسبة لطلاب الدبلومات الفنية الصناعية والتجارية والزراعية والفندقية نظام ثلاث وخمس سنوات.

 

تنسيق الدبلوم الزراعي 2020

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن بدء استقبال رغبات طلاب الدبلومات الفنية لجميع الشعب والأنظمة سواء الصنايع أو التجاري أو الفندقي أو الزراعي، وهذا من خلال موقع بوابة الحكومة المصرية الرسمي الإلكتروني، كما أتاحت الوزارة العديد من معامل التنسيق فى الجامعات الحكومية بمحافظات مصر.

الدبلومات الفنية 2020

حيث أتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لطلاب دبلوم الثانوي الصناعي والمعاهد المتوسطة الالتحاق بالتعليم الجامعي، ويتم قبول نسبة 10% من الطلاب على مستوى محافظات مصر.

كما أعلنت الوزارة عن الحد الأدني للقبول بالنسبة لجميع الأنظمة والشعب عند مجموع 65% فأكثر، وبالنسبة لمعهد التمريض (شعبة تمريض) تم تحديد الحد الأدني عند 75%.

رابط تسجيل الرغبات

جدير بالذكر أن وزارة التعليم أتاحت لجميع الطلاب رابط التسجيل عن طريق موقع التنسيق الرسمي (من هنـــــــا)، حيث يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس والرقم السري، ثم يختار الشعبة الملتحق بها والنظام ثلاث أو خمس سنوات، ويبدأ فى تسجيل الرغبات فى الكليات والمعاهد التى تتفق مع المجموع الكلي الحاصل عليه الطالب فى الامتحانات، والذي يتفق مع الحد الأدني للقبول فى الكلية التى اختارها للتقديم إليها فى العام الجامعي الجديد.

اقرأ أيضاً:

لينك تنسيق الدبلوم التجاري 2020 لطلاب الدبلومات الفنية 3 و5 سنوات