تنسيق الدبلومات الفنية 2020| رابط تسجيل الرغبات من بوابة الحكومة المصرية

تنسيق الدبلومات الفنية 2020| رابط تسجيل الرغبات من بوابة الحكومة المصرية
تنسيق الدبلومات الفنية
https://www.sba7egypt.com/?p=361765
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أعلن السيد عطا الله عن غلق باب تسجيل الرغبات لطلاب الدبلومات الفنية 2020 غداً الثلاثاء، وهذا بعد أن تم تحديد الحد الأدني للقبول بالنسبة لجميع الشعب.

 

تنسيق الدبلومات الفنية

حيث أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن النسبة المقرر قبولها في العام الجامعي الجديد من طلاب الدبلوم الفني، وهذا بالنسبة للصناعي والتجاري والزراعي والفندقي، نظام ثلاث وخمس سنوات.

كما تم اتاحت بوابة الحكومة المصرية لطلاب الدبلوم الفني لتسجيل الرغبات في الكليات والمعاهد التي تناسب كل شعبة، حيث يوجد العديد من معامل التنسيق في الجامعات الحكومية والتي تبدأ من الساعة 9 صباحاً وتستمر حتى الساعة 3 عصراً.

هذا ويمكن للطلاب التسجيل عن طريق الكمبيوتر الشخصي، حيث يكون متاح التسجيل علي مدار 24 ساعة للطلاب في جميع الأقسام والأنظمة ثلاث وخمس سنوات.

رابط تسجيل الرغبات

حيث يستطيع الطلاب الدخول علي بوابة الحكومة المصرية الرسمية (من هنـــا) والبدء في تسجيل الرغبات في الكليات والمعاهد التي تتفق مع الحد الأدنى للقبول والمجموع الحاصل عليه الطالب، ثم بعد ذلك يكتب الطالب رقم الجلوس والرقم السري الموجود علي استمارة النجاح.

كما أتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لطلاب الدبلوم الفني بجميع الأنظمة التسجيل وتعديل الرغبات، وهذا من خلال موقع التنسيق الرسمي الإلكتروني حتى يوم غداً الثلاثاء 13 أكتوبر الجاري.

اقرأ أيضاً:

نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة عبر بوابة الحكومة المصرية