تنسيق الدبلومات الفنية – التنسيق الرسمي من موقع بوابة الحكومة المصرية

تنسيق الدبلومات الفنية – التنسيق الرسمي من موقع بوابة الحكومة المصرية
الدبلوم الثانوي الصناعي
https://www.sba7egypt.com/?p=346394
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر رابط بوابة الحكومة المصرية لجميع الطلاب، حيث تنسيق الدبلومات الفنية 2020، بعد أن تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن موعد بدء مراحل التنسيق لجميع الشعب والأقسام بنظام ثلاث أو خمس سنوات.

 

تنسيق الصنايع 2020

يترقب طلاب الدبلومات الفنية جميع الأقسام موعد الإعلان عن الحدود الدنيا بالنسبة للكليات التى تقبل طلاب الدبلوم الفني (صناعي، زراعي، فندقي، تجاري) نظام ثلاث أو خمس سنوات، حيث هناك نسبة 10% للقبول متاحة أمام طلاب الدبلومات الفنية للالتحاق بالكليات الجامعية المختلفة.

تنسيق الدبلومات الفنية

ومن المتوقع أن تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي خلال الأيام المقبلة عن الحدود الدنيا للقبول بالنسبة لجميع الشعب، كما من المقرر أن يتم فتح موقع التنسيق الالكتروني أمام الطلاب للبدء فى تسجيل رغباتهم فى الكليات والمعاهد المتاحة لهم.

بوابة الحكومة المصرية

ومن المقرر أن يقوم طلاب الدبلومات الفنية جميع الشعب نظام ثلاث وخمس سنوات بالدخول على موقع التنسيق الإلكتروني لتسجيل رغباتهم (من هنـــــــــــا)، حيث يكتب الطالب رقم الجلوس ويختار الشعبة والنظام 3 أو 5 سنوات، ثم يبدأ فى تسجيل الرغبات فى الكليات والمعاهد المتاحة حسب الشعبة الملتحق بها الطالب، ثم يضغط على تسجيل وإنهاء، وبهذا يكون الطالب قد قام بجميع خطوات التسجيل من خلال الموقع الرسمي للتنسيق فى الفترة التى حددتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

اقرأ أيضاً:

تنسيق ثانوي صناعي 2020-2021 رابط موقع بوابة الحكومة المصرية الرسمية