تنسيق ثانوي صناعي 2020-2021 رابط موقع بوابة الحكومة المصرية الرسمية

تنسيق ثانوي صناعي 2020-2021 رابط موقع بوابة الحكومة المصرية الرسمية
تنسيق ثانوي صنايع 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=346386
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تنسيق ثانوي صناعي 2020-2021  هى أكثر ما يبحث عنه طلاب الدبلومات الفنية خلال الأيام الحالية، وهذا بعد أن تم اعتماد النتيجة والإعلان عنها ورفعها على موقع وزارة التربية والتعليم.

 

تنسيق صنايع 2020

تستعد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي خلال الأيام المقبلة، للإعلان عن موعد بدء التقديم بالنسبة لطلاب الدبلومات الفنية بجميع الشعب صناعي، تجاري، زراعي، فندقي نظام ثلاث وخمس سنوات، فى جميع الكليات والمعاهد المتاحة لهم للعام الدراسي الجديد.

تنسيق ثانوي صناعي 2020-2021

ومن المقرر أن يتم تحديد الحد الأدني للقبول بالنسبة للكليات والمعاهد التى تقبل طلاب ثانوي صنايع الثلاث أو الخمس سنوات على مستوى محافظات مصر، وقد حددت وزارة التعليم العالي نسبة 10% من طلاب الدبلومات المؤهلين للالتحاق بالتعليم الجامعي، حيث ينطلق التقديم من خلال موقع التنسيق الإلكتروني خلال الأيام المقبلة.

بوابة الحكومية المصرية

وسوف يتم إتاحة جميع الكليات والمعاهد التى يستطيع طلاب دبلوم صنايع الالتحاق بها للعام الجامعي المقبل، حيث يقوم الطالب بالدخول على موقع التنسيق الرسمي (من هنــــــــا)، يكتب الطالب رقم الجلوس ثم يختار الشعبة الملتحق بها والنظام 3 أو 5 سنوات.

ويبدأ الطالب بعد ذلك فى تسجيل الرغبات من الكليات والمعاهد المتاحة أمامه، ويجب أن يكتب جميع الرغبات، ثم يضغط على تسجيل وانهاء، وينتظر موعد الإعلان عن النتيجة، والذي من المقرر أن تعلن عن موعد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بعد الانتهاء من تقديم جميع طلاب الدبلومات الفنية فى موقع التنسيق.

اقرأ أيضاً:

موعد انطلاق تنسيق الدبلومات الصناعية 2020 ومعرفة الحد الأدنى للقبول في تنسيق الصنايع