تنسيق الجامعات 2021| انطلاق تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثالثة يوم السبت المقبل

تنسيق الجامعات 2021| انطلاق تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثالثة يوم السبت المقبل
تنسيق الجامعات
https://www.sba7egypt.com/?p=501830
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يستعد طلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2021 للبدء في تسجيل الرغبات يوم السبت المقبل الموافق 18 سبتمبر عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني الرسمي.

 

كما يستطيع طلاب المرحلة الثالثة تسجيل رغباتهم في الكليات والمعاهد المختلفة والتي تتفق مع المجموع الكلي الحاصل عليه الطالب عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني أو معامل التنسيق الموجودة في العديد من الجامعات الحكومية.

تنسيق الجامعات 2021

حيث أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي عن فتح باب تسجيل الرغبات أمام طلاب المرحلة الثالثة يوم السبت المقبل، وأيضا يستطيع الطلاب المتخلفين من المرحلتين الأولي والثانية تسجيل الرغبات في نفس المدة المحددة أمام طلاب المرحلة الثالثة.

تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثالثة

كما يستطيع الطلاب الدخول عبر الموقع الرسمي الإلكتروني للتنسيق وتسجيل الرغبات في الفترة التي حددتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، حيث يبدأ تسجيل الرغبات من يوم السبت 18 وحتى يوم الأثنين 20 سبتمبر.

حيث تم الإعلان عن الحد الأدنى للمرحلة الثالثة امام طلاب الشعبتين العلمية والأدبية عند مجموع 50%، كما يقوم الطلاب بالتسجيل برقم الجلوس عن طريق موقع التنسيق أو معامل التنسيق بالجامعات الحكومية.

اقرأ أيضاً:

استعلم عن نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب الثانوية العامة المرحلتين الأولي والثانية 2021