استعلم عن نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب الثانوية العامة المرحلتين الأولي والثانية 2021

استعلم عن نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب الثانوية العامة المرحلتين الأولي والثانية 2021
رابط الحصول علي نتيجة تقليل الاغتراب
https://www.sba7egypt.com/?p=501739
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

استعلم عن نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب الثانوية العامة المرحلتين الأولي والثانية، وهذا بعد أن تم غلق باب التحويلات بالنسبة للجامعات والكليات.

 

حيث أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي عن نتيجة المرحلة الثانية من تنسيق الجامعات يوم الأثنين الماضي، كما تم الإعلان عن الحد الأدنى للقبول في جميع الكليات والمعاهد.

استعلم عن نتيجة تقليل الاغتراب

كما أتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لطلاب المرحلتين الأولي والثانية التحويل بين الجامعات والكليات التي تتفق مع المجموع الكلي الحاصل عليه الطالب.

حيث تم غلق باب التحويل وتقليل الاغتراب ومن المقرر أن يتم الإعلان والاستعلام عن نتيجة التحويلات خلال الساعات المقبلة، وهذا بعد أن تقوم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بحصر طلبات التحويلات.

كما يستطيع الطلاب الحصول علي نتيجة التحويلات والحصول علي بطاقة الترشيح بالنسبة للكلية التي من المقرر أن يلتحق بها الطالب إلكترونياً (من هنــا).

حيث يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس الذي أدي به امتحانات الثانوية العامة، ثم يقوم بكتابة الرقم السري الموجود علي استمارة النجاح في الثانوية العامة ويضغط علي كلمة بحث للحصول علي النتيجة.

اقرأ أيضاً:

الكليات المتاحة في المرحلة الثالثة لطلاب القسم الأدبي 2021