تنسيق الجامعات 2021| الحد الأدنى للمرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة علمي وأدبي

تنسيق الجامعات 2021| الحد الأدنى للمرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة علمي وأدبي
تنسيق الجامعات
https://www.sba7egypt.com/?p=501342
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي يوم الأثنين الماضي عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة 2021، وهذا بعد أن تم تحديد الحد الأدنى للقبول في تنسيق الجامعات 2021.

 

حيث تم اتاحة نتيجة المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة عبر الموقع الرسمي الإلكتروني للتنسيق، كما تم فتح باب تقليل الاغتراب أمام طلاب المرحلتين الأولي والثانية.

تنسيق الجامعات 2021

كما تم تحديد الحد الأدنى للقبول في المرحلة الثالثة أمام طلاب الثانوية العامة، حيث من المقرر أن يقوم الطلاب بتسجيل رغباتهم عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق الرسمي، كما يمكن للطلاب التسجيل من خلال معامل التنسيق الموجودة في العديد من الجامعات الحكومية.

الحد الأدنى للقبول في المرحلة الثالثة

حيث يستطيع الطالب تسجيل الرغبات برقم الجلوس والرقم السري الموجود علي استمارة الثانوية العامة التي تسلمها الطالب من المدرسة التابع لها.

كما أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي عن انطلاق المرحلة الثالثة أمام طلاب الشعبتين العلمية والأدبية بعد غلق باب تقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولي والثانية.

حيث يكون الحد الأدنى للقبول في هذه المرحلة عند مجموع 50%، ويقوم الطلاب بتسجيل رغباتهم عبر موقع التنسيق في الموعد الذي تحدده وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

اقرأ أيضاً:

رابط الحصول علي نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب الثانوية العامة المرحلتين الأولي والثانية 2021