رابط الحصول علي نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب الثانوية العامة المرحلتين الأولي والثانية 2021

رابط الحصول علي نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب الثانوية العامة المرحلتين الأولي والثانية 2021
رابط الحصول علي نتيجة تقليل الاغتراب
https://www.sba7egypt.com/?p=501186
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي رابط الحصول علي نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولي والثانية في تنسيق الجامعات 2021، وهذا بعد أن أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي عن نتيجة التنسيق والحدود الدنيا للكليات والمعاهد لطلاب المرحلة الثانية.

 

حيث من المقرر أن تنطلق المرحلة الثالثة بعد انتهاء امتحانات الدور الثاني لامتحانات الثانوية العامة علمي وأدبي، والتي من المقرر أن تنتهي يوم 14 سبتمبر الجاري.

رابط الحصول علي نتيجة تقليل الاغتراب

كما أعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي عن الحد الأدنى بالنسبة لطلاب الشعبة الأدبية والعلمية سواء رياضة أو علوم في تنسيق المرحلة الثالثة عند 50%.

كما بدأ طلاب المرحلتين الأولي والثانية في تسجيل رغباتهم في تقليل الاغتراب بالنسبة للمجموعات المتاحة من الجامعات والمعاهد علي مستوي محافظات مصر، حيث يختار الطالب الكلية الأقرب بالنسبة للمحافظة التابع لها.

حيث يقوم الطالب بالدخول علي موقع التنسيق الرسمي الإلكتروني (من هنــا) ويكتب رقم الجلوس الذي سجل به رغباته في المرحلة الأولي أو الثانية، ثم يكتب الرقم السري الموجود علي استمارة النجاح في الثانوية العامة وبعدها يقوم الطالب بالدخول والحصول علي نتيجة تقليل الاغتراب.

اقرأ أيضاً:

تنسيق الجامعات 2021| مصروفات كليات جامعة فاروس لطلاب الثانوية العامة علمي وأدبي