تنسيق الجامعات 2020| شروط القبول في كلية الطب العسكري

تنسيق الجامعات 2020| شروط القبول في كلية الطب العسكري
كلية الطب العسكري
https://www.sba7egypt.com/?p=334088
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يبحث طلاب الثانوية العامة عن شروط القبول في كلية الطب العسكري في إطار الرغبة في معرفة تنسيق الجامعات 2020، والذي يقرر أن يتم الكشف عنه للمرحلة الأولى عقب انتهاء اختبارات القدرات التي تم انطلاقها للطلاب منذ يوم السبت الماضي الموافق 8 أغسطس الجاري وتستمر حتى يوم 20 أغسطس، على أن يكون تنسيق المرحلة الأولى في الاسبوع الأخير من شهر أغسطس الجاري.

 

ومن خلال هذا المقال، ينشر موقع صباح مصر شروط القبول في كلية الطب العسكري العام الدراسي المقبل 2020-2021، وذلك بعد إعلان وزير الدفاع قبول دفعات جديدة بالكليات العسكرية من طلاب الشهادات الثانوية العامة والأزهرية وما يعادلها.

 

شروط القبول في كلية الطب العسكري 2021

 

1- يشترط ألا يزيد سن الطالب عن 21 سنة في 1 نوفمبر القادم.

2- الكلية تقبل الطلاب الذكور فقط الحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو الأزهرية القسم العلمي (شعبة العلوم) والشهادات المعادلة من القسم العلمي فقط.

3- الحد الأدنى للقبول في تنسيق كلية الطب العسكري 97% فما أعلى.

4- الدراسة في كلية الطب العسكري 6 سنوات كاملة، في مجالات العلوم الطبية، والعلوم الإدارية والإنسانية، والعلوم العسكرية العامة.

5- تمنح كلية الطب العسكري درجة البكالوريوس في الطب والجراحة.

6- يستطيع خريجو كلية الطب بالقوات المسلحة المصرية استكمال الدراسات العليا فى الطب (دبلوم – ماجستير – دكتوراه) من كليات الطب فى الجامعات المصرية.

 

رابط التقديم في كلية الطب العسكري بالقوات المسلحة

 

ونقدم إليكم فيما يلي رابط التقديم في كلية الطب بالقوات المسلحة المصرية، والذي يمكن الدخول عليه من خلال الضغط هنــــــا، كي يتمكن الطلاب الراغبين في دخول الكليات العسكرية من الدخول لتسجيل البيانات الخاصة بهم، لاستكمال الدراسة العام المقبل 2020-2021.

 

اقرأ أيضاً

إليكم مصاريف جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 2021 والأوراق المطلوبة ورابط التقديم