تنسيق الثانوية العامة 2021-2022 محافظة الإسكندرية بعد الإعدادية

تنسيق الثانوية العامة 2021-2022 محافظة الإسكندرية بعد الإعدادية
تنسيق الثانوية العامة 2021 في الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=484670
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يبحث العديد من طلاب الصف الثالث الاعدادي عن تنسيق الثانوية العامة 2021-2022 في محافظة الإسكندرية، وهذا بعد أن انتهت الفترة المحددة لتقديم الطلاب للتظلمات علي مستوي الإدارات التعليمية الثمانية بالمحافظة.

 

وقد اعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 78.9%، وهى تعتبر نسبة منخفضة مقارنة بنسبة النجاح في العام الماضي.

حيث أدي طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحانات الترم الثاني للعام الدراسي الجاري والتي تم علي أساسها احتساب مجموع الترم الثاني فقط وهذا بعد أن قام الطلاب بأداء امتحان متعدد المواد في الفصل الدراسي الأول.

تنسيق الثانوية العامة 2021-2022

 

حيث تم غلق باب التظلمات بالنسبة لجميع الطلاب علي مستوي الإدارات الثمانية بمحافظة الإسكندرية، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الحد الأدنى للمرحلة الأولي خلال الساعات المقبلة.

كما أشارت مصادر إلي أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن المرحلة الأولي خلال الساعات المقبلة، بعد أن يقوم اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية باعتماد الحد الأدنى للقبول.

حيث أوضحت المصادر أنه من المتوقع أن يكون الحد الأدنى للقبول بالنسبة للمرحلة الأولي من 230 درجة، بينما من المتوقع أن ينخفض الحد الأدنى للمرحلة الثانية من التقديم، وسوف نوافيكم خلال الساعات المقبلة بقرار اعتماد المحافظ للمرحلة الأولي من التنسيق للعام الدراسي المقبل.

اقرأ أيضاً:

إجابة امتحان الإحصاء لطلاب الثانوية العامة 2021 – إجابات امتحانات المواد الغير مضافة للمجموع