تنسيق الثانوية العامة 2021 بعد الشهادة الإعدادية الإسكندرية مؤشرات المرحلة الأولى

تنسيق الثانوية العامة 2021 بعد الشهادة الإعدادية الإسكندرية مؤشرات المرحلة الأولى
تنسيق الثانوية العامة 2022
https://www.sba7egypt.com/?p=483177
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تنسيق الثانوية العامة 2021 بعد الشهادة الإعدادية الإسكندرية مؤشرات المرحلة الأولى، حيث يبحث العديد من الطلاب والطالبات عن الحد الأدنى للقبول في العام الدراسي المقبل.

 

وهذا بعد أن اعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الجاري عند 78.9%، وهى تعتبر نسبة منخفضة مقارنة بالعام الدراسي الماضي.

تنسيق الثانوية العامة 2021 بعد الشهادة الإعدادية

 

كما تم فتح باب التظلمات بالنسبة للطلاب والطالبات بالصف الثالث الإعدادي منذ يوم السبت الماضي ومن المقرر أن يتم غلق باب التظلمات يوم الخميس المقبل الموافق 1 يوليو 2021 علي مستوي محافظة الإسكندرية.

حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن الحد الأدنى للقبول في المرحلة الثانوية خلال الساعات المقبلة، كما أشارت مصادر إلي أنه من المتوقع أن يتم خفض الحد الأدنى بالنسبة للمرحلة الأولى بسبب انخفاض نسبة النجاح.

كما تتوقع المصادر أن يكون الحد الأدنى للقبول في المرحلة الأولى للتنسيق في محافظة الإسكندرية (230 درجة)، وتعتبر هذه هي مؤشرات فقط وليست رسمية، ومن المقرر أن يعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية الحد الأدنى للقبول في المرحلة الأولى للثانوية العامة للعام الدراسي المقبل خلال الساعات المقبلة، حيث تم أيضاً فتح باب التقديم بالنسبة للتمريض بعد الإعدادية علي مستوي المحافظة لمدة ثلاثة أيام متواصلة وهذا بالنسبة للطالبات فقط.

اقرأ أيضاً:

مؤشرات تنسيق الثانوية العامة 2021 بعد الإعدادية محافظة الإسكندرية