مؤشرات تنسيق الثانوية العامة 2021 بعد الإعدادية محافظة الإسكندرية

مؤشرات تنسيق الثانوية العامة 2021 بعد الإعدادية محافظة الإسكندرية
تنسيق الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=482833
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر مؤشرات تنسيق الثانوية العامة 2021 بعد الإعدادية في محافظة الإسكندرية، حيث تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة بنسبة نجاح 78.9%.

 

ويبحث العديد من الطلاب عن البدائل المتاحة للالتحاق بالمرحلة الثانوية، حيث هناك مدارس الثانوية العامة ومدارس التمريض والتمريض العسكري ومدارس البريد والعديد من المدارس الأخرى التي يستطيع الطلاب الالتحاق بها بعد المرحلة الإعدادية.

مؤشرات تنسيق الثانوية العامة 2021

 

حيث بدأت الإدارات التعليمية الثمانية في محافظة الإسكندرية في استقبال طلبات تظلمات الطلاب والطالبات منذ الأسبوع الماضي، كما من المقرر أن ينتهي استقبال طلبات التظلمات حتى يوم الخميس المقبل الموافق الأول من شهر يوليو المقبل.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تنسيق المرحلة الثانوية لطلاب الصف الثالث الإعدادي خلال الأيام المقبلة، حيث تشير التوقعات إلي أن يكون الحد الأدنى هذا العام أقل من العام الماضي وهذا بسبب نسبة النجاح المنخفضة العام الجاري مقارنة بالعام الماضي.

حيث أشارت مصادر إلي أنه سوف يتم الإعلان عن الحد الأدنى للقبول في المرحلة الثانوية بالنسبة لمحافظة الإسكندرية خلال أيام وهذا بعد أن يتم اعتماد الحد الأدنى من اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، كما من المتوقع أن يبدأ الحد الأدنى من 230 درجة وهذا بسبب الانخفاض في نسبة النجاح مقارنة بالعام الدراسي الماضي في المحافظة.

اقرأ أيضاً:

رابط شغال نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الترم الثاني 2021