تكريم مدير عام إدارة الروضة التعليمية وكيل التعليم بدمياط : علامة مشرقة لما قامت به من جهد

تكريم مدير عام إدارة الروضة التعليمية وكيل التعليم بدمياط : علامة مشرقة لما قامت به من جهد
جانب من التكريم
https://www.sba7egypt.com/?p=89335
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

نظمت مديرية التربية والتعليم بمحافظة دمياط ، امس ، حفلا لتكريم الاستاذة مني صبري مديرة إدارة الروضة التعليمية بلوغها سن التقاعد.

 

شهد الحفل الأستاذ السيد أحمد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم و المهندس عوض محمد عوض رئيس مجلس امناء المحافظة والدكتور السيد عبد المجيد عميد كلية التربية والأستاذ حسين سليم نائبا عن نقيب معلمين دمياط وحضور كل من المديرين العموم المديرية ومديري الإدارات النوعية و التعليمية ولفيف من القيادات التعليمية والشخصيات العامة التى حرصت على مشاركة الاستاذة مني صبري حفل تكريمها الذى بقاعة كنوز برأس البر.

وأكد سويلم ، أن هذا الحفل يأتى لتكريم سيدة أحبتها أبناء إدارة الروضة التعليمية ومن قبلها أبناء إدارة عزبة البرج التعليمية واستطاعت أن تترك بصمات على التعليم فى هذه الادارات، مضيفا إنها استطاعت أن تقود دفة التعليم فى وقت عصيب وتحملت الكثير من بعض المعلمين أولياء الأمور.

وأكد سويلم أن مني صبري سيظل أثرها فى تعليم دمياط علامة مشرقة لما قامت به من جهد وما تحلت به من صبر وحكمة فى معالجة الأمور، كما حرص مديرو الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة علي الحضور ومشاركة هذا الحفل و إلقاء كلمات تجمع بين الثناء والشكر واسترجاع مواقف وذكريات منذ بداية توليها العمل حتى بلوغها سن المعاش، كما حرص جميع الحضور بوصف الاستاذة مني بعروس الليلة.

وفى كلمتها التى امتزجت بدموع الفرحة والسعادة من حب زملائها وأبنائها خلال الحفل وجهت مني التحية للسيد وكيل الوزارة ولزملائها وقيادات التعليم بالمديرية ولجميع الحضور على كلمات الثناء والشكر وحرصهم على مشاركتها حفل تكريمها، كما وجهت التحية لأبناء عزبة البرج والروضة بصفة خاصة، معتبره أن المدة التى قاضتها فى العمل مع زملائها وقيادتها كانت أخصب فترات عمرها وعملها.

وفى نهاية الحفل قام وكيل الوزارة بتقديم درع المديرية وشهادة التقدير تعبيرا عن تقدير تعليم دمياط لها متمنين لها التوفيق فى حياتها المستقبلية. وحرص الجميع على التقاط الصور التذكرية.

جانب من التكريم

جانب من التكريم