تكريم مديرة إدارة القيد والحفظ بمديرية التربية و التعليم بدمياط لبلوغها السن القانونية للمعاش

تكريم مديرة إدارة القيد والحفظ بمديرية التربية و التعليم بدمياط لبلوغها السن القانونية للمعاش
https://www.sba7egypt.com/?p=58560
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أقامت مديرية التربية والتعليم بدمياط ، اليوم ، حفلا لتكريم الحاجة فادية خليل خليل زهران مديرة إدارة القيد والحفظ بديوان المديرية بلوغها سن التقاعد.

وأناب الاستاذ السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم ، الدكتور خالد خلف وكيل المديرية لحضور الحفل وتكريم السيدة الفضلي لجهودها طوال سنين حياتها الوظيفية لخدمة العملية التعليمية بدمياط ، وشهد الحفل حضور كل من المديرين العموم ولفيف من القيادات التعليمية والشخصيات العامة التى حرصت على مشاركة الحاجة فادية زهران حفل تكريمها الذى أقيم بمركز المصادر بديوان المديرية.

وأكد وكيل المديرية ، أن هذا الحفل يأتى لتكريم سيدة أحبتها العاملين بالمديرية واستطاعت أن تترك بصمات داخلها. مضيفا انه سيظل أثرها فى المديرية علامة مشرقة لما قامت به من جهد وما تحلت به من صبر وحكمة فى معالجة الأمور، كما حرص مديرو عموم الديوان علي إلقاء كلمات تجمع بين الثناء والشكر واسترجاع مواقف وذكريات منذ بداية توليها العمل بالديوان حتى بلوغها سن المعاش، كما حرص جميع الحضور بوصف الحاجة فادية بعروس الليلة متحفلين بعيد ميلادها وسط أبنائها وأحفادها.

وفى كلمتها التى امتزجت بدموع الفرحة والسعادة من حب زملائها وأبنائها خلال الحفل وجهت الحاجة فادية التحية للسيد وكيل الوزارة والدكتور وكيل المديرية و لزملائها وقيادات التعليم بالمديرية ولجميع الحضور على كلمات الثناء والشكر وحرصهم على مشاركتها حفل تكريمها، كما وجهت التحية لأبناء إدارتها وزملائها بصفة خاصة، معتبرا أن المدة التى قاضتها فى العمل مع زملائها وقيادتها كانت أخصب فترات عمرها وعملها.

اقرا ايضا

فتح باب الحجز للاشتراك في مسابقة القراءه الحره باشراف اوقاف دمياط