تعليم القليوبية يعلن مد فتح باب تلقي تقديم تظلمات الإعدادية يومين بجميع الإدارات

تعليم القليوبية يعلن مد فتح باب تلقي تقديم تظلمات الإعدادية يومين بجميع الإدارات
طه عجلان
https://www.sba7egypt.com/?p=206215
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

أعلن طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، مد فتح باب تلقي التظلمات على نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الأول لمدة يومين في جميع الإدارات التعليمية وهما يوم 23 ويوم 24 فبراير الجاري.

 

 

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية أنه كان يقرر غلق باب تلقي التظلمات غداً الخميس التي امتدت بدءاً من يوم 9 في الشهر الجاري، لكن جاء قرار مد استقبال التظلمات مراعاة للطلاب الذين تخلفوا عن تقديم طعونهم في النتيجة، مؤكداً أنه عند الانتهاء من أعمال الكنترول ورصد الدرجات في حالة وجود أخطاء بالتصحيح سيتم إعلان النتيجة.

 

ومن الجدير بالذكر أن مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، أعلنت فتح باب تقديم تظلمات نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2020 منذ يوم الأحد الـ9 من شهر فبراير الجاري ولمدة 10 أيام ، على أن يتم تقديم التظلمات بعد تخصيص يوم واحد لكل إدارة تعليمية بمدرسة محمد متولى الشعراوي بنين بجوار إدارة مرور بنها، خلف ديوان عام محافظة القليوبية.

 

فيما جاء قرار عجلان اليوم بمد فترة تلقي التظلمات للطلاب المتخلفين في جميع الإدارات التعليمية لمدة يومين 23 ، 24 فبراير الجاري، حيث اعتمد محافظ القليوبية عبد الحميد الهجان نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول بنسبة 70.28%.

 

تعليم القليوبية تكشف موعد ومكان استقبال تظلمات الشهادة الاعدادية الترم الأول 2020