هنا نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية ٢٠٢٣

هنا نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية ٢٠٢٣
بوابة محافظة القليوبية نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2023
https://www.sba7egypt.com/?p=682290
Admin
موقع صباح مصر
Admin

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية ٢٠٢٣ والتي تساءل عنها طلاب الشهادة الاعدادية في محافظة القليوبية حيث شهدت الساعات الماضية ظهور بعض التقارير التي تؤكد على ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة القليوبية قريباً، حيث ينتظر الطلاب موعد ظهور النتيجة النهائية الخاصة بهم بفارغ الصبر وذلك بعدما قام الطلاب بالانتهاء من أداء امتحانات آخر العام.

طرق الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية ٢٠٢٣

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية ٢٠٢٣، والتي يمكن لجميع طلاب وطالبات الشهادة الاعدادية في محافظة القليوبية الحصول عليها من خلال بعض الخطوات التي يجب أن يتبعها الطلاب:-

طلاب

طلاب

● يقوم الطالب أو الطالبة بالدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بمدارس القليوبية اون لاين.
● يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس الخاص به بصورة سليمة في الخانة المخصصة له.
● يقوم الطالب الذي يريد الحصول على النتيجة بالضغط على زر البحث ومن ثم تظهر له النتيجة.

توزيع درجات الطلاب في نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية للعام الدراسي ٢٠٢٣

● مادة اللغة العربية: مجموع الدرجات 40 درجة الترم الأول، و40 درجة الترم الثاني، يصبح المجموع الكلي 80 درجة وهي مادة تضاف إلى المجموع الكلي.
● مادة اللغة العلوم: مجموع الدرجات 20 درجة الترم الأول، 20 درجة الترم الثاني، يصبح المجموع الكلي 40 درجة وهي مادة تضاف إلى المجموع الكلي.
● مادة اللغة الانجليزية: مجموع الدرجات 30 درجة الترم الأول، 30 درجة الترم الثاني، يصبح المجموع الكلي 60 درجة وهي مادة تضاف إلى المجموع الكلي.
● مادة اللغة الرياضيات: مجموع الدرجات 30 درجة الترم الأول، 30 درجة الترم الثاني، يصبح المجموع الكلي 60 درجة وهي مادة تضاف إلى المجموع الكلي.
● مادة اللغة الدراسات الإجتماعية: مجموع الدرجات 20 درجة الترم الأول، 20 درجة الترم الثاني، يصبح المجموع الكلي 40 درجة وهي مادة تضاف إلى المجموع الكلي.
بذلك يكون المجموع الكلي للمواد التي تضاف إلى المجموع في الترم الأول يكون 140 درجة وكذلك و140 درجة الترم الثاني، أي أن المجموع الكلي للعام الدراسي 280 درجة.
إقرأ أيضاً

لينكات نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2023 جميع محافظات الجمهورية