تعليم القليوبية تكشف موعد ومكان استقبال تظلمات الشهادة الاعدادية الترم الأول 2020

تعليم القليوبية تكشف موعد ومكان استقبال تظلمات الشهادة الاعدادية الترم الأول 2020
تعليم القليوبية
https://www.sba7egypt.com/?p=200885
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

تعليم القليوبية تكشف موعد ومكان استقبال تظلمات الشهادة الاعدادية الترم الأول 2020، وذلك عقب اعتماد النتيجة من قبل المحافظ عبد الحميد الهجان مساء أمس الأحد بنسبة نجاح بنسبة نجاح 70,28%، بحضور وكيل مديرية التربية والتعليم طه عجلان.

 

وكشفت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية عن فتح باب التظلمات للشهادة الاعدادية نصف العام 2020 بدءاً من يوم السبت القادم 8 فبراير ، على أن يستمر قبول التظلمات لمدة 6 أيام يخصص لكل إدارتين تعليميتين يوم واحد، وذلك بمدرج مدرسة بنها التجارية المتقدمة خلق ديوان عام المحافظة.

 

 

وأضحت المديرية عن الأيام الخاصة بكل إدارتين والتي جاءت كالتالي: يوم 8 فبراير لإدارتي قها وبنها، و9 فبراير لإدارتي طوخ وكفر شكر، و10 فبراير لإارتي القناطر الخيرية وقليوب، و11 فبراير لإدارتي شرق وغرب شبرا الخيمة، و12 فبراير لإدارتي شبين القناطر والخصوص، و13 فبراير لإدارتي الخانكة والعبور.

 

وشددت مديرية التربية والتعليم، على ضرورة مرافقة الطالب لولي الأمر فقط يوم الإطلاع، مشيرة إلى أنه يجب الإلتزام بتاريخ الإطلاع بمعرفة لجنة النظام والمراقبة، وذلك في إطار الحرص على تنظيم سير استقبال تظلمات الطلاب، ومنعا للتزاحم ولتيسير الأمور، كما يمنع منعا باتا اصطحاب التليفون المحمول أثناء الإطلاع.

 

 

وحرصت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، على اختيار يومي السبت والأحد الموافقين 15 و16 فبراير الجاري وتخصيصهما لجميع الإدارات للطلاب الذين تخلفوا عن تقديم الطلبات في الموعد المحدد، كما سيتم تحديد موعد الإطاع بمعرفة لجنة النظام والمراقبة.

 

تعليم الغربية يكشف موعد بدء استقبال طلبات تظلمات الشهادة الاعدادية 2020