تعرف علي موعد امتحانات الثانوية العامة 2021 التجريبية – 3 امتحانات تجريبية للصف الثالث الثانوي

تعرف علي موعد امتحانات الثانوية العامة 2021 التجريبية – 3 امتحانات تجريبية للصف الثالث الثانوي
موعد امتحانات الثانوية العامة 2021 التجريبية
https://www.sba7egypt.com/?p=453051
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي موعد امتحانات الثانوية العامة 2021 التجريبية للعام الدراسي الجاري، وهذا بعد أن تم تأجيل الامتحانات من شهر يونيو إلي شهر يوليو، حيث تنتهي امتحانات الصف الثالث الثانوي في شهر أغسطس المقبل.

 

حيث أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال فيديو تم بثه عبر الصفحة الشخصية الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن عدة تفاصيل بشأن امتحانات الثانوية العامة.

امتحانات الترم الثاني جميع الصفوف

 

كما قال الوزير أنه بالنسبة لطلاب الشهادة الإعدادية والذين قاموا بأداء الامتحانات المجمعة في الفصل الدراسي الأول تعتبر بديل امتحانات الترم الأول.

حيث أوضح الدكتور طارق شوقي أنه بالنسبة لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي فقد أدوا امتحانات الفصل الدراسي الأول الإلكترونية في المدارس في الفترة من 27 فبراير حتى 10 مارس الماضي.

كما يؤدي طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي امتحانات شهري أبريل ومايو في المدارس ورقياً، حيث تحدث الوزير من خلال الفيديو وأوضح العديد من تفاصيل عقد امتحانات الشهور للطلاب في المواعيد المعلن عنها مسبقاً.

موعد امتحانات الثانوية العامة 2021 التجريبية

 

وبالنسبة لامتحانات الثانوية العامة التجريبية، فمن المقرر أن يقوم الطلاب بأداء ثلاث اختبارات تجريبية، كما أشار الوزير أن تفاصيل وموعد الامتحانات سوف يتم توضيحها لجميع الطلاب نهاية الأسبوع الجاري.

كما قال أن الامتحانات التجريبية سوف تكون خلال الشهور الثلاثة المقبلة (أبريل، مايو، يونيو)، حيث أنها تجريبية والغرض منها تدريب الطلاب علي كيفية أداء امتحانات نهاية العام.

اقرأ أيضاً:

التعليم: إلغاء نظام البابل شيت وإجابة امتحانات أولى وتانية ثانوي فى نفس الورقة