تعرف على توزيع درجات امتحان اللغة الإنجليزية للصف الرابع الابتدائي 2024​​​​​​​ الترم الأول

تعرف على توزيع درجات امتحان اللغة الإنجليزية للصف الرابع الابتدائي 2024​​​​​​​ الترم الأول
تعرف على توزيع درجات امتحان اللغة الإنجليزية للصف الرابع الابتدائي 2024​​​​​​​ الترم الأول
https://www.sba7egypt.com/?p=748822
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

طلاب صفوف النقل بالمرحلة الابتدائية ينشغلون هذه الايام بالبحث عن توزيعة درجات امتحان مادة اللغة الانجليزية للعام الدراسى الحالى، وذلك بالتزامن مع قرب حلول امتحانات الترم الاول، وذلك من خلال عقد امتحان الفصل الدراسى الاول من العام الدراسى، وهو الامتحان الذي يلقي الاهتمام الاكبر من الطلاب الذي يحرصوا على اداه للحصول على أعلى الدرجات، حيث ان امتحان مادة الانجليزى يحتاج إلى وقت طويل ويحتاج إلى التمعن والتفكير من اجل التوصل إلى الحل الصحيح، لذلك يرغبون في التعرف على توزيع درجات كل سؤال من اجل ان يتم احتساب درجاتهم .

 

توزيع درجات امتحان اللغة الإنجليزية للصف الرابع الابتدائي

يأتى السؤال الأول (استمع واختار ما بين الأقواس) وتأتى توزيع الدرجات للسؤال الأول 4 أسئلة السؤال الواحد بدرجة ونصف، ليكن المجموع 6 درجات.

السؤال الثاني (اختار ما بين الأقواس) وتأتى توزيع الدرجات للسؤال على 4 أسئلة، السؤال بدرجة واحدة، بمجموع 4 درجات.

السؤال الثالث (اكمل القطعة بالكلمات المتاحة في البوكس) وتأتى توزيع الدرجات للسؤال على 4 أسئلة السؤال الواحد بدرجة واحدة، يختار الطالب من ال 5 اختيارات في البوكس، 4 كلمات لملا الفراغات في القطعة، ليكون مجموع السؤال الثالث 4 درجات.

السؤال الرابع (اقرأ القطعة واجب) وتأتى توزيع الدرجات وذلك بعد قراءة الطالب للقطعة بطريقة صحيحة، يجب عن سؤالين اختر السؤال بدرجة واحدة، ثم يجب عن سؤال اكتب ب4 درجات، ليكن مجموع السؤال الرابع 6 درجات.

السؤال الخامس (اقرأ واجب عن الأسئلة) يوتأتى توزيع الدرجات للسؤال على 4 أسئلة السؤال الواحد بدرجة واحدة.

السؤال السادس (وضع علامات الترقيم) وتأتى توزيع الدرجات للسؤال بدرجة واحدة، عبارة عن قطعة يضع الطالب بها علامات الترقيم.

السؤال السابع (كتابة برجراف) وتأتى توزيع الدرجات، بعد ان يجيب الطالب على سؤال البرجراف علي الأقل ب18 كلمة، تكون توزيع 5 درجات البرجراف كالتالي، ( الكلمات، والجرامر وعلامات الترقيم، وإثباتات علمية متعلقة بالبرجراف، وتهجي الكلمات بطريقة صحيحة)

اقرأ أيضا

توزيعة درجات اللغة الإنجليزية لطلاب الصف الخامس الابتدائي 2023- 2024 منتصف العام الدراسى