توزيعة درجات اللغة الإنجليزية لطلاب الصف الخامس الابتدائي 2023- 2024 منتصف العام الدراسى

توزيعة درجات اللغة الإنجليزية لطلاب الصف الخامس الابتدائي 2023- 2024 منتصف العام الدراسى
توزيعة درجات اللغة الإنجليزية لطلاب الصف الخامس الابتدائي 2023- 2024 منتصف العام الدراسى
https://www.sba7egypt.com/?p=748819
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

اعزائنا طلاب الصف الخامس الابتدائى للعام الدراسى الحالى2023 – 2024، نتعرف معكم اليوم على توزيعة درجات امتحان مادة اللغة الانجليزية، بعد أن استعد جميع الطلاب بمختلف مدارس الجمهورية لأداء الامتحان لمنتصف العام الدراسى، حيث يتأهب الطلاب لخوض الامتحانات التي سوف تستمر لنحو الاسبوع متواصل، حيث يخضع الطلاب من خلاله للتقييم على المناهج المقررة للمواد الدراسية داخل العديد من اللجان الامتحانية المؤمنة على أعلى مستوى من قبل وزارة التربية والتعليم.

 

توزيعة درجات اللغة الإنجليزية الصف الخامس الابتدائي

جاء توزيع درجات السؤال الأول لمادة اللغة الانجليزية (استمع واختار ما بين الأقواس) يضم السؤال الأول 4 أسئلة السؤال الواحد بدرجة ونصف، ليكن المجموع 6 درجات.

توزيع درجات السؤال الثانى لمادة اللغة الانجليزية (اختار ما بين الأقواس) يحتوي السؤال على 4 أسئلة، السؤال بدرجة واحدة، بمجموع 4 درجات.

توزيع درجات السؤال الثالث لمادة اللغة الانجليزية (اكمل القطعة بالكلمات المتاحة في البوكس) يحتوي السؤال على 4 أسئلة السؤال الواحد بدرجة واحدة، يختار الطالب من ال 5 اختيارات في البوكس، 4 كلمات لملا الفراغات في القطعة، ليكون مجموع السؤال الثالث 4 درجات.

توزيع درجات السؤال الرابع لمادة اللغة الانجليزية (اقرأ القطعة واجب) بعد قراءm الطالب للقطعة بطريقة صحيحة، يجب عن سؤالين اختر السؤال بدرجة واحدة، ثم يجب عن سؤال اكتب ب4 درجات، ليكن مجموع السؤال الرابع 6 درجات .

توزيع درجات السؤال الخامس لمادة اللغة الانجليزية ( رتب الكلمات لتكوين جملة صحيحة) يحتوي السؤال الخامس على سؤالين كل إجابة صحيحة بدرجة واحدة.

توزيع درجات السؤال السادس لمادة اللغة الانجليزية (اقرأ واجب عن الأسئلة) يحتوي السؤال السادس على سؤالين كل إجابة صحيحة بدرجة واحدة.

توزيع درجات السؤال السابع لمادة اللغة الانجليزية (وضع علامات الترقيم) السؤال بدرجة واحدة، عبارة عن قطعة يضع الطالب بها علامات الترقيم.

توزيع درجات السؤال الثامن لمادة اللغة الانجليزية (كتابة برجراف) يجب الطالب علي سؤال البرجراف علي الأقل ب 30 كلمة، تكون توزيع 5 درجات البرجراف كالتالي، ( الكلمات، والجرامر وعلامات الترقيم، وإثباتات علمية متعلقة بالبرجراف، وتهجي الكلمات بطريقة صحيحة).

اقرأ أيضا

توزيع درجات اللغات الفرنساوى والألمانى والانجليزى للصف الثالث الثانوي 2023