توزيع منهج اللغة العربية للصف الاول الابتدائي الترم الاول 2023-2024

توزيع منهج اللغة العربية للصف الاول الابتدائي الترم الاول 2023-2024
توزيع منهج اللغة العربية للصف الاول الابتدائي
https://www.sba7egypt.com/?p=722667
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

يشهد جميع محركات جوجل في ازدياد عملية البحث من قبل الطلبة والطالبات الملتحقين بالمرحلة الابتدائية وايضا جميع الأهالى للتعرف على توزيع منهج اللغة العربية للصف الاول الابتدائي للعام الدراسي الجديد المقبل الترم الاول 2023-2024، ولذلك نشير اليكم في هذا المقال للتعرف على الدروس المقررة على طلاب اولى ابتدائي في مادة اللغة العربية وايضا في جميع المواد الدراسية

موعد بداية العام الدراسي الجديد 2024

وعلى أن ينطلق العام الدراسي الجديد لجميع المراحل والصفوف وايضا لطلاب الجامعات في يوم 1 من شهر أكتوبر المقبل 2024 والتي يستعد لدخول الدراسة الجميع اتم الاستعداد للتعرف على كيفية توزيع المناهج المقررة عليهم في جميع المواد لكافة الصفوف والمراحل التعليمية، والتي تسير المنظومة التعليمية هذا العام كما تطبق عليها من نظام كما قرر الدكتور رضا حجازي والتي تسير بشكل متيسر كما مخطط لها طبقا للمنظومة التعليمية والبحثية الجديدة للمدارس من قبل الوزارة.

توزيع منهج اللغة العربية للصف الاول الابتدائي الترم الاول 

ونوفر لكم طلابنا الأعزاء التعرف على توزيع منهج مادة اللغة العربية للصف الاول الابتدائي للعام الدراسي الجديد من خلال هذا المحتوي في السطور البارزة المقبلة.

محور من أكون؟ موضوع أنا مميز: القصة المشتركة هيا نتعلم يا جدي، موضوع أسرتي: القصة المشتركة أوقات غالية – القصة الموجهة النمل.

المحور الثاني العالم من حولي: موضوع عالمي الصغير، موضوع سر رشيد.

 

اقرأ أيضا 

تعرف على موعد بدء الدراسة والإجازات في المعاهد الأزهرية 2024