تعرف على الأماكن الشاغرة بالمرحلة الثالثة من التنسيق

تعرف على الأماكن الشاغرة بالمرحلة الثالثة من التنسيق
https://www.sba7egypt.com/?p=149035
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

الأماكن الشاغرة بالمرحلة الثالثة من التنسيق، حيث قال الدكتور السيد خاطر عميد كلية البحوث والدراسات الإحصائية بجامعة القاهرة، أنه بالنسبة للمرحلة الثالثة من التنسيق سوف تكون للمعاهد الخاصة، كما بين أنه بالنسبة للأماكن الشاغرة في المعاهد العليا الحكومية سوف تكون قليلة.

 

هذا وقد أضاف الدكتور السيد خاطر أنَّ عدم التحاق الطلاب بالكليات التي يرغبون فيها لا يمكن اعتباره بمثابة نهاية المطاف أو فشل، حيث يمكن أن يحقق الطالب نجاحات كبيرة في أي كلية يلتحق بها، مع الحصول على فرصة عمل لكي يحيا حياة كريمة.

حيث أعلن رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمشرف العام على مكتب التنسيق السيد عطا، صباح اليوم الأحد 4 أغسطس، أن عدد المتقدمين بالنسبة لتنسيق المرحلة الثانية للقبول بالجامعات وصل حتى وقتنا الحالي 222 ألف طالبًا وطالبة للعام الجامعي 2019 – 2020.

وقد أكد السيد عطا انتظام سير إجراءات تسجيل الطلاب لرغباتهم من خلال موقع التنسيق الإلكتروني دون أي شكاوى، حيث وجه الطلاب بضرورة كتابة رغباتهم بطريقة سليمة وصحيحة، ويمكن للطلاب تعديل رغباتهم حتى مساء اليوم الأحد فى تمام الساعة السابعة.

ومما هو جدير بالذكر أن تنسيق المرحلة الثانية للقبول بالجامعات انطلق صباح الأربعاء الموافق 31 يوليو، ويستمر حتى الساعة السابعة من مساء اليوم الأحد.